التخطي إلى المحتوى

وصفات لإزالة البقع السوداء من الوجه نهائيا، تسعى الفتيات إلى التخلص من البقع الداكنة، والتي تظهر في الكثير من مناطق الجسم المختلفة، وتكثر في الوجه ومنطقة أسفل العينين، وذلك نظرا للإرهاق الشديد وعدم أخد القسط الكافي من الراحة اللازمة للجسم، فضلا عن التعرض لفترات طويلة للأجهزة الإلكترونية، والذي يلزم العناية ببشرتك بواسطة العديد من الطرق الصحية والمختلفة عن المتكرر استخدامها.

ويعتبر جفاف الجلد والبشرة أحد أبرز الأسباب التي تؤدي إلى البقع الداكنة بالجسم، مما يحتاج إلى العناية بطريقة جيدة، ويلجأ الفتيات إلى مستحضرات التجميل باهظة الثمن، تلك التي يمكن الاستغناء عنها واستبدالها بمواد طبيعية.

إزالة البقع السوداء من الوجه بالبطاطس

وقام موقع Bold sky بنشر العديد من الوصفات، التي يمكن الاعتماد عليها في العناية بالبشرة والتخلص من الجفاف والأماكن الداكنة، والتي من بينها وصفات البطاطس المتنوعة، نظرا لأنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة، فضلا عن المواد النشوية التي لها دور كبير في العناية ببشرتك والتخلص من البقع الداكنة نهائيا.

عصير البطاطس
عصير البطاطس

عصير البطاطس وزيت الزيتون

  • قومي بتقطيع ثمرة من البطاطس إلى العديد من الشرائح الصغيرة، ومن ثم عليكِ بخلطها بواسطة الخلاط الكهربائي، مع إضافة 2 ملعقة من زيت الزيتون إليه.
  • قومي بوضع الخليط في الثلاجة لمدة ساعة إلا ربع
  • قومي بعدها بوضع الخليط على الأماكن المراد التخلص من البقع الداكنة منها بواسطة قطنة نظيفة، مع الحرص على التدليك بلطف لبشرتك بواسطة الخليط.
  • قومي بترك القطنة أسفل عينك لمدة عشرون دقيقة، وبعدها قومي بغسل وجهك بالمياه الباردة.
  • قومي بعدها بتدليك بشرتك بمرطب مناسب لنوعها، على أن يتم تكرار العملية مرة كل يوم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.