التخطي إلى المحتوى

ياسمين الخطيب تثير جدل رواد تويتر بإطلالتها المثيرة، حالة من السخرية والجدل سيطرت على رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر ومستخدمي الفيس بوك، وذلك عقب قيام الإعلامية ياسمين الخطيب بنشر العديد من صورها المثيرة، والتي يطغي عليها الجرأة في أخر جلسة تصوير لها.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وكانت الخطيب قد قامت بتداول الصور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مشيرة إلى أنها صور غلاف احدي المجلات الفنية احتفالا بعيد الحب، حيث تقوم بتصويرها نسرين الخطيب شقيقتها، بينما قام بتصميم الفستان مصمم الأزياء الشهير أحمد عبد الله.

سخرية رواد تويتر على ياسمين الخطيب
سخرية رواد تويتر

وجاءت ردود أفعال مستخدمي فيس بوك وتويتر ساخرة على إطلالة الخطيب المثيرة بعد غياب لفترة طويلة، حيث قام مستخدمي مواقع التواصل بنشر العديد من الصور الساخرة ومقارنتها بصور الخطيب بفستانها الأحمر المثير.

السخرية من ياسمين الخطيب
سخرية رواد تويتر

نبذة عن ياسمين الخطيب

هي كاتبة مصرية، ولدت في الثمانيات لأب مصري الجنسية وأم تحمل الجنسية السورية، ولدت بالقاهرة وعاشت بها، عملت مذيعة وفنانة تشكيلة وكاتبة، بدأت في ممارسة الكتابة عام 2010، عملت بالعديد من الصحف الإخبارية المصرية كالدستور وفيتو والوطن والأحرار، ولها العديد من الكتب وهي كنت في رابعة عام 2015، وقليل البخت يلاقي الدقن في الثورة، الذي تم صدوره عام 2013، والتي يعد أخرها ذلك الذي حمل اسم ولاد المرة، والذي تم إصداره عام 2016.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تزوجت الخطيب من المستشار أحمد جلال إبراهيم، وأنجبت ولدين أدهم وجلال الله، ومن ثم انفصلت عن زوجها ولكن ما زالت تربطهما علاقة جيدة بالرغم من زيجته الثانية من أحد صديقاتها المقربين.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.