التخطي إلى المحتوى

من خلال البيان الرسمي لبنك ناصر الذي أطلقه اليوم، أكد على أنه تم تقديم قرابه 1100 طلب من الراغبين في التسجيل في خدمة صرف النفقة الخاصة بالمطلقات، حتى يتم تحصيل الخدمة من خلال التليفون المحمول، وذلك خلال الثلاث أيام الأولى فقط منذ فتح باب التسجيل في الخدمة.

وقد دشنت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي”، أن خدمة صرف النفقة الشهرية عبر المحمول منذ يوم الأحد القبل الماضي، وذلك بالتعاون مع جميع الشركات العمالة في مصر والتي تقدم خدمات المحمول.

اتفاقية بنك ناصر مع شركات المحمول

وقام بنك ناصر الاجتماعي برئاسة مجلس الإدارة ووزيرة التضامن “غادة والي” بتوقيع بروتوكولات مع شركات المحمول الأربعة في مصر (فودافون، أورانج، اتصالات، وي) لتدعم الخدمة بشكل مباشر.

ويتمكن المستخدمين ومستحقين النفقة التسجيل طيلة شهر نوفمبر الجاري من صرف المستحقات، وذلك من خلال ملء استمارة التسجيل والاشتراك في الخدمة، وذلك من خلال المندوبين المختصين بالشركات الأربعة والمتواجدين في فروع البنوك المتواجدة في جميع المحافظات، على أن يتم اعتماد الخدمة بشكل رسمي بداية من أول ديسمبر القادم، وذلك حسب ما تم ذكره في البيان.

بنك ناصر
بنك ناصر، النفقة

وفي سياق مُتصل، نجد أن بنك ناصر يتولى نفقة صندوق تأمين الأسرة، ويتم صرف 44 مليون جنيه شهري، لعدد أكثر من 279 ألف مستحق ومطلقة، ويتمكن المستفيدين من الخدمة عن طريق تحويل النفقة على المحمول، ويتم صرفها من خلال أكثر من 5500 منفذ وفرع، بالإضافة إلى أكثر من 40 ألف موزع، أو من خلال قنوات الصرف الإلكترونية والتي قامت بالتعاقد مع شركات المحمول على كافة أنحاء الجمهورية.

ومن خلال الخدمة سوف تصل رسالة للمستخدمين عن طريق (sms)، وتتضمن قيمة المبلغ بالإضافة إلى كلمة السر البن كوم، ليقوم بالتوجه إلى أي فرع من فروع شركات المحمول ليتم تسليمه المبلغ المحول له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.