التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider السباق للموبايل 2022

يقضي معظم الأشخاص من مختلف الفئات العمرية أكثر أوقاتهم في ممارسة ألعاب الهواتف المحمولة التي تجذبهم وتجهلهم يمارسونها باحترافية عالية، وقد تنوعت هذه الألعاب ما بين الألعاب القتالية وألعاب الإثارة وألعاب الذكاء، والكثير من هذه الألعاب ما يحاكي الواقع كألعاب سباق السيارات التى أصبح لها جمهور واسع وكبير من الكبار والصغار، اليوم حديثنا عن لعبة ترافيك رايدر المميزة، سنتعرف إليها والى أهم مميزاتها.

لعبة ترافيك رايدر

هي لعبة سباق رائعة تم تطويرها بواسطة شركة Soner Kara، وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب سباقات الدراجات النارية علي أنظمة التشغيل Android وايفون، و تتمتع بشعبية كبيرة، وهي من الألعاب المجانية، ويمكن للكبار والصغار الاستمتاع بها لأنها متوفر علي جوجل بلاي ومتجر أب ستور، ولا تطلب أتصال أنترنت للاعب واحد في هذا المقال سنتعرف لأكثر على كيفية تحميل اللعبة.

تحميل لعبة ترافيك رايدر

مما لا شك فيه أن تحميل لعبة traffic rider 2022 للأندرويد، من الأشياء التي تميز اللعبة كونها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، يمكن تحميلها مباشرة من جوجل بلاي أو من آبل ستور حسب نظام تشغيل هاتفك، بعد التحميل يمكنك الاستمتاع بأكثر ألعاب سباق السيارات تشويقاً واثأره.

مميزات لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider

هناك العديد من الميزات التى جعلت ترافيك رايدر من الألعاب المحببة لدى الكثيرين من هذه الميزات:

  • تعدد الدراجات النارية: تحتوي اللعبة علي عدد كبير من الدراجات النارية التي يمكنك الاختيار من بينها حيث أنه بلا شك سوف تقوم في بداية اللعبة باستخدام دراجة ذات مواصفات منخفضة، وبعد ذلك سوف تحصل علي سيارة ذو كفاءة عالية تستطيع التسابق بها.
  • التناسق والمؤثرات: تحتوي اللعبة علي الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية المميزة حيث أنه يمكن أن تقوم بالتسابق في الكثير من الأوقات سواء في الصباح أو المساء أو الظهر، وسوف تشعر عندما تقوم باستخدام لعبة Traffic Rider بالمتعة والإثارة.
  • التوافق: تتوافق لعبة Traffic Rider مع الكثير من إصدارات الأندرويد المختلفة والمتنوعة التي من أهمها: السامسونج، الهواواي، اللينوفو، الإتش تي سي، الجلاكسي، وغيرها من إصدارات الأندرويد والايفون .

في الختام نري أنه هذه اللعبة تعد من أكثر الألعاب العالمية شهرة وألعاب السباق الدراجات النارية، فهي لعبة ممتازة جداً فيها مراحل متعددة ولا مثيل لها، تم تطويرها أكثر من مرة، حتي أصبح لاعبيها لا يستطيعوا الاستغناء عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.