التخطي إلى المحتوى
أسباب وفاة مشهورة السناب شات ساز القحطاني 1443 هـ

أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة مشهورة سناب شات في السعودية ​ساز القحطاني، وهي في عشرينات العمر، وقد كشفت العديد من المصادر على أن سبب الوفاة هو حادث سير، وقد نعى الكثيرين المشهورة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر في السعودية، وقد إشتعل ترند هاشتاق #ساز_القحطاني في تويتر والعديد من المواقع الإلكترونية المحلية والخليجية، كون الأمر شكل صدمة كبيرة بالنسبة للمتابعين والمحبين للمشهورة.

وفاة ساز القحطاني

حيث نعى مشعل خلف صديقه ساز القحطاني في السعودية من خلال حسابه الرسمي عبر موقع  سناب شات، بآية قرآنية، ولم يكشف سبب وفاة ساز القحطاني، ولا ملابسات الوفاة أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة وكتب: البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها، وقد تداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع.

من هي ساز القحطاني

تعتبر ساز القحطاني من أشهر الأشخاص في دولة المملكة العربية السعودية، وقد أثارت الجدل الكبير في صفوف المتابعين،  ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في الاونة الأخيرة، وهي تقوم بنشر الفيديوهات الرقص في العديد من الحفلات والأماكن العامة من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق سناب شات، وقد أثارت الجدل الكبير والواسع بين صفوف المتابعين في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.