التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لكلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق كرة القدم في البلاد بفارغ الصبر الجولة التاسعة والعشرون من الكلاسيكو العالمي في الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة عندما يتعلق الأمر بالكلاسيكو ، يستعد المدرب الإيطالي أنشيلوتي لاعبيه لخوض مواجهة الوزن الثقيل هذه من أجل ضمان فوزهم السادس على التوالي في جميع المسابقات منذ تعادلهم 2-2. لقد مر أكثر من عامين ، وسنقدم لك الكثير من المعلومات الأساسية عن المواجهة القادمة في المقالة التالية.

معلقي مباراة كلاسيكو ريال مدريد ‏ضد برشلونة 2022

‏بالفعل كانت قد عينت قنوات بي ان سبورت المعلق الرسمي لمواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في الجولة التاسعة والعشرون من منافسات بطولة الدوري الأسباني لا ليغا لموسم 2021 2022 حيث وضعت المعلق العربي ذو الحنجرة الذهبية ‬حفيظ دراجي ليعلق ‏على أحداث هذا الكلاسيكو المشوق حيث لم تعين القناة اكثر من معلق كما كانت تعمل في السابق.

القنوات الناقلة لكلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة

تنقل قنوات بي ان سبورت المباراة المنتظرة عبر شاشات قنواتها الاولى بريميوم والاولى العادية بالجودة الكاملة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في حين تتوفر العديد من القنوات المشفرة الاجنبية الاخرى التي تنقل المباراة في اوروبا والوطن العربي ويمكنك التعرف عليهم من خلال موقع كووورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.