التخطي إلى المحتوى
مزايا تطبيق Companion For Fortnite لعشاق لعبة فورت نايت

يبحث الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية في عالم التكنولوجيا والتقنية عن أي تطبيقات تقوم بتسهيل اللعب وجعله بشكل أفضل،وإننا في موجز الاخبار وفي هذا المقال سنتخدث عن تحميل تطبيق Companion For Fortnite وأهم مزاياه لمحبي لعبة فور نايت، حيث بعتبر تطبيق Companion For Fortnite على متجر Google Play لنظام Android هو أحد تطبيقات ألعاب فور نايت غير الرسمية ولكنه مليء بالأدوات المفيدة والمسرعة للاعبي Fortnite Battle Royal و Save the World ؛إذ إنه يتتبع الإحصائيات التي يحتاجها كل لاعب، ولكن كل الذي عليك فقط تنزيل التطبيق والاستمتاع بتجربة محسّنة أكثر مع لعبة Fortnite الحقيقية.

مزايا تطبيق Companion for Fortnite

  • أولا: إمكانية عرض إحصائيات Battle Royal Player وذلك في صورة مجمعة حسب نوع كل فريق فتستطيع مقارنة ومفاضلة هذه الإحصائيات لأي لاعبين في باتل رويال، مما يجعلها مثالية لمقارنة أدائك بالنسبة لأصدقاءك .
  • ثانبا: يدعم التطبيق جميع أنواع الفرق وطرق الإدخال.
  • ثالثا: يمكن من خلاله معرفة جميع العناصر المعروضة للبيع في نفس الوقت في متجر باتل رويال مع عرض أسعار الصور والفيبوكس.
  • رابعا: يمكن من خلال التطبيق تتبع خط سير تقدمك باللعبة خاصة التحديات الأسبوعية مع عرض أدلة مرئية مع الخرائط.
  • خامسا: يعتبر حجمه صغير وجيد لجميع الأجهزة.
  • سادسا: وأخيرا يتم تحديثه باستمرار من أجل إضافة كل ما هو جديد يفيد مستخدميه، وكذلك يعتبر مناسب لجميع الفئات العمرية، حيث قُيم بملائمته لمن هم في عمر ال3 أعوام فيما فوق.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه حميل تطبيق Companion For Fortnite لمحبي فور نايت لتسهيل اللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.