التخطي إلى المحتوى
وفاة طالب في جدة بسبب المشاجرة بإحدى المدارس المتوسطة

في متابعة تفاصيل وفاة طالب في احدى المدارس السعودية، أعلنت العديد من المصادر المحلية في المملكة العربية السعودية، على أنه سوف يشيع عدد كبير من المصلون اليوم الثلاثاء الموافق 12 ابريل، جثمان الطالب والذى وقع ضحية بسبب المشاجرة التى حصلت يوم أمس بينه وبين طالب أخر في أحدى المدارس المتوسطة في جدة بدولة المملكة العربية السعودية.

وفاة طالب في أحدى مدارس جدة

وقعت مشاجرة بين الطلاب في أحدى المدارس المتوسطة في محافظة جدة، ويبلغ كلا الطلبان من العمر ما يقارب 15 عاماً، وقد أدت المشاجرة إلى وفاة أحد الطلاب، نتيجة ارتطام رأس الطالب المتوفى بإحدى الطاولات، وذلك بسبب تعرض الطالب المتوفى إلى نزيف في الرأس أدت إلى وفاته.

ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة أحد الطلاب

إشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالحزن والآسى لوفاة طالب في جدة، سائلين المولى عزوجل أن يصبر أهله وذويه،كما وتباينت ردود الفعل من قبل المواطنين بين مؤيد ومعارض لقرار التعليم الحضوري خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية.

الداخلية السعودية تحقق في وفاة الطالب

أعلن الأمن العام السعودي في محافظة جدة، عن البدء بإجراء تحقيق حول وفاة طالب في أحدى المدارس السعودية، كما وقد اكدت الوزارة على ان المشرف الصحى في المدرس فشل في إنقاد حياة الطفل الذى فارق الحياة بسبب نزيف في الدماغ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.