التخطي إلى المحتوى
المؤسس عثمان الحلقه 97 كامله مترجمه للعربيه بالا تقضي على باركين

https://thaqefna.com/feed/

المؤسس عثمان الحلقه 97 ، فعلها رومانوس وظن أنه سوف يقضي على السيد عثمان، لكن يزأر الأسد في وجه رومانوس، فكيف ينجو السيد عثمان من فخ رومانوس؟، وهل نرى نهاية رومانوس على يد عثمان الحلقة القادمة؟، ورسمياً بالا خاتون تكشف خيانة باركين، فهل سيتم سجنه في القبيلة؟، وموعد عرض الحلقة القادمة، فاذكروا الله تبارك وتعالى والصلاة على حبيبة محمد صلى الله عليه وسلم ودعمنا بالتعليقات أسفل المقال.

المؤسس عثمان الحلقه 97

لا حديث يعلوا على حديث فخ رومانوس للسيد عثمان، فنحن الآن على وشك بدء معركة نارية في بداية الحلقة القادمة، رومانوس دبر خدعته ولا يعلم أن السيد عثمان هو الآخر دبر خدعة وسوف يقضي على رومانوس، أوجيبي قائد المغول، فالسيد عثمان ذهب مع قائد المغول وهم يعلمون أنه هناك خيانة ولن يترك أحد يخرج حياً من هناك، المصيبة الأكبر هي التي وقعت على بالا ومالهون، فالآن تم كشف خيانة باركين ولا بد من إيقافه، فهل تقوم بالا بسجنه؟.

من المستحيل أن يحدث هذا لا بد أن يعلم السيد عثمان أولاً ما حدث من باركين، وما حكته سيلفي لبالا وبعدها يراقب باركين حىث يوقعه في فخ الموت الذي نراه بين حلقتين هما آخر حلقات هذا الموسم، يتم القضاء على باركين، وعندها يتم القضاء على باركين الخائن الذي سوف يغادرنا قريباً، عموماً الحلقة القادمة في موعدها إن شاء الله الأربعاء القادم، وصرحت القناة الناقلة أن الحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان هي الحلقة الثامنة والتسعون، أي الحلقة ما بعد القادمة، لهذا كونوا في الموعد.

لم يتبقى على معشوقنا مسلسل المؤسس عثمان سوى حلقتين; لهذا إستمتعوا بهما على أمل العودة في شهر أكتوبر القادم مع الموسم الرابع الناري والجديد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التدوينة المؤسس عثمان الحلقه 97 كامله مترجمه للعربيه بالا تقضي على باركين ظهرت أولاً على ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.