التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني

https://thaqefna.com/feed/

تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني  من قبل وزارة التربية والتعليم. ستكون النتائج متاحة على الموقع الرسمي للوزارة وكذلك على مواقع الويب الخاصة بالمدارس المعنية. يمكن للطلاب الذين ظهروا للامتحان التحقق من نتائجهم عن طريق إدخال رقم السجل وتاريخ الميلاد على الموقع. ستحتوي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسماعيلية على اسم وصورة الطالب ورقم التسجيل واسم المدرسة وإجمالي العلامات التي تم الحصول عليها والنسبة المئوية المضمونة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 اليوم السابع

تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية لليوم السابع على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. يتم إصدار الشهادة لأولئك الذين أكملوا دراستهم والمؤهلين لاجتياز امتحان شهادة الثانوية العامة المصرية. ستكون النتائج متاحة عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليها من قبل أي شخص لديه اتصال بالإنترنت.

ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية

 

الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022

رقم الجلوساسم الطالبالمدرسةالإدارة التعليمية

 

الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني

تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسماعيلية للفصل الدراسي الثاني 2022. يمكن للطلاب الذين أجروا الاختبارات الآن التحقق من نتائجهم عبر الإنترنت. بلغ معدل النجاح الإجمالي للامتحانات 86.3٪، بزيادة طفيفة عن العام السابق. في المجموع، خاض 23.512 طالبًا الامتحانات، نجح 20201 منهم. وكان أول ثلاثة طلاب بالمحافظة هم: أحمد محمد علي ومحمد أيمن عبد العزيز وعلاء الدين محمد حسن وحصلوا جميعهم على 97.6٪

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيليه 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسماعيلية للعام الدراسي 2022 متاحة الآن عبر الإنترنت. يمكن للطلاب التحقق من نتائجهم عن طريق إدخال الاسم ورقم المقعد على الموقع الرسمي. كما تتوفر النتائج على مواقع وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للمباني والتجهيزات التعليمية. وقد نجح ما مجموعه 97.3٪ من الطلاب في الامتحانات، بنسبة نجاح 97.6٪ للأولاد و 97٪ للفتيات.

مقالات ذات صلة :

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الإسكندية الترم الثاني .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التدوينة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني ظهرت أولاً على ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.