التخطي إلى المحتوى
طريقة إستخدام كريم بانثينول مع القهوة لتفتيح البشرة والنتائج تفتيح أفضل 5 مرات

https://thaqefna.com/feed/

كريم بانثينول مع القهوة لتفتيح البشرة ، البانثينول هو أحد مشتقات فيتامين ب 5 الذي يستخدم غالبًا كمرطب للبشرة. يُعتقد أنه يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة والحفاظ عليها بصحة جيدة. يستخدمه بعض الناس أيضًا لتفتيح البشرة. وجدت دراسة نُشرت في مجلة Journal of Cosmetic Dermatology في عام 2016 أن كريم البانثينول يمكن أن يساعد في تفتيح البشرة عند استخدامه مع القهوة. وجدت الدراسة أن مزيج البانثينول والقهوة قلل بشكل كبير من مستويات الميلانين في الجلد بعد أربعة أسابيع من العلاج. إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية لتفتيح بشرتك، فقد يكون كريم البانثينول مع القهوة يستحق المحاولة.

كريم بانثينول مع القهوة لتفتيح البشرة

البانثينول مكون طبيعي مشتق من النباتات التي ثبت فعاليتها في تفتيح البشرة. القهوة مصدر طبيعي للكافيين، والذي ثبت أنه فعال في الحد من ظهور البقع الداكنة على الجلد. عند الجمع بين هذين المكونين، يمكنهما تكوين كريم تفتيح قوي يمكن أن يساعد في توحيد لون البشرة.

فوائد كريم بانثينول مع القهوة

البانثينول هو أحد مشتقات فيتامين ب 5 الذي يستخدم غالبًا كمكون في منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر. له فوائد متعددة لكل من الجلد والشعر، ويمكن العثور عليه في كل من المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية والمنتجات الطبية. عند استخدامه على الجلد، يعمل البانثينول كمرطب، مما يعني أنه يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات ويمكن أن تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة. عند استخدامه في منتجات العناية بالشعر، يمكن أن يساعد البانثينول في إصلاح التلف وجعل الشعر أكثر نعومة وسهولة في التحكم.

طريقة إستخدام كريم بانثينول لتفتيح البشرة

البانثينول نوع من الكحول مشتق من النباتات. يوجد في العديد من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة لأنه يمتلك القدرة على اختراق الجلد ومساعدته على الاحتفاظ برطوبته. يمكن استخدام كريم البانثينول لتفتيح البشرة لأنه يمكن أن يساعد في تقليل ظهور التصبغ والبقع الداكنة. لاستخدام كريم البانثينول لتفتيح البشرة، ضعه ببساطة على المنطقة المصابة وقم بتدليكه برفق. يمكنك استخدام كريم البانثينول مرة أو مرتين يوميًا حسب احتياجاتك.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التدوينة طريقة إستخدام كريم بانثينول مع القهوة لتفتيح البشرة والنتائج تفتيح أفضل 5 مرات ظهرت أولاً على ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.