التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني موقع فيتو

https://thaqefna.com/feed/

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني ، تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022، أن النتائج ستكون متاحة على موقع الوزارة ويمكن الوصول إليها باستخدام الهوية الشخصية للطالب وتاريخ الميلاد. بلغ عدد الطلاب المسجلين للامتحان في محافظة المنوفية 34917 طالبًا، منهم 17451 ذكورًا و 17466 إناثًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني

ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية

 

الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022

رقم الجلوساسم الطالبالمدرسةالإدارة التعليمية

 

شهادة المدرسة الإعدادية هي شهادة أكاديمية تُمنح للطلاب الذين أكملوا السنة الدراسية الأخيرة في برنامج مدته ثلاث سنوات في مدرسة ثانوية. وهو معادل لشهادة التعليم العامة (GCE) في إنجلترا، ودبلوم المدرسة الثانوية في الولايات المتحدة، والبكالوريا في فرنسا. يتم إصدار الشهادة بشكل عام من قبل وزارة التربية والتعليم في بلد إقامة الطالب. في مصر، يتم إصدار الشهادة من قبل وزارة التربية والتعليم والمعروفة باسم “الثانوية العامة”.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية

سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية 2022 في أوائل عام 2023. وستكون النتائج متاحة على الإنترنت وسيتم إرسالها إلى المدارس إلكترونيًا. سيتمكن الطلاب الذين اجتازوا الاختبار من الوصول إلى نتائجهم باستخدام رقم الهوية الوطنية الخاص بهم. ستشمل النتائج اسم الطالب وتاريخ الميلاد والجنس واسم المدرسة وعنوانها وإجمالي الدرجات للامتحان.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2022

بدأت القلوب تضطرب نظراً لبدء العد التنازلي واقتراب ساعة الصفر لاعتماد النتيجة وإعلان تفاصيل ونسب النجاح التي سوف ننقلها لكم عبر هذا المقال.

هذا وسنتابع معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم كل الأخبار التي تتعلق بنتائج إمتحانات الثانوية العامة بكافة المحافظات المصرية إن شاء الله، وسنبقى على تواصل مع كافة التحديثات الجديدة إن شاء الله.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التدوينة نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني موقع فيتو ظهرت أولاً على ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.