التخطي إلى المحتوى
عاجل الآن ظهرت نتائج الصف السادس الإبتدائي العراق 2022 الدور الأول في جميع المحافظات

https://thaqefna.com/feed/

نتائج الصف السادس الإبتدائي العراق 2022 ، حيث صدرت نتائج الصف السادس الابتدائي للعراق للعام الدراسي 2021-2022 . النتائج ستكون متاحة على الانترنت وفي المدارس على موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية وفي جميع المحافظات.

نتائج الصف السادس الإبتدائي العراق 2022

أظهرت نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق عام 2022 أن متوسط ​​الدرجات كان 515 نقطة، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية البالغ 497 نقطة. بنتيجة 496 نقطة. كما أظهرت النتائج تفوق الأولاد على البنات في جميع المواد الثلاثة، مع وجود فجوة بين الجنسين تبلغ 20 نقطة في محو الأمية للقراءة، و 28 نقطة في الرياضيات و 30 نقطة في العلوم.

إستعلام نتيجة الصف السادس الإبتدائي العراق

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس عبر موقع نتائجنا ، حيث يمكن لجميع الطلاب الآن الحصول على نتيجة الإمتحانات والشهادات للصف السادس الإبتدائي من خلال المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم العراقية، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول المباشر إلى موقع نتائجنا.
  • ثم يتم اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  • في الصفحة القادمة سوف يظهر لك قائمة تشمل جميع المحافظات.
  • عليك بتحديد المحافظة التي تكون منها.
  • بجانب خانة المحافظة سوف يظهر لك خيارين الأول تم النشر أو لم يتم النشر وخيار أخر به عرض النتائج.

وأخيراً ظهرت نتائج الصف السادس الإبتدائي والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية، ويمكن الآن لجميع الطلاب معرفة نتيجتهم للدور الأول لعام 2022، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التدوينة عاجل الآن ظهرت نتائج الصف السادس الإبتدائي العراق 2022 الدور الأول في جميع المحافظات ظهرت أولاً على ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.