التخطي إلى المحتوى

قناة زي ألوان والتي حققت أعلى نسب مشاهدة والتي تقدم مجوعة رائعة من المسلسلات الهندية والعربية والبرامج المفيدة للعناية بالطفل والصحة، وكل ذلك بطريقة يحبها المشاهد العربي لأنها تقدم باللغة العربية المدبلجة وتعد زي ألوان أول قناه فالوطن العربي للمسلسلات الهندية والتركية المدبلجة على مدار 24 ساعة.

وقناه زي ألوان والتي تحمل شعار لون حياتك هي بالفعل تعطيك بهجة بالحياة لما تقدمه من مسلسلات كومدية ورومانسية وتاريخية والتي من اشهرها مسلسل مكانك فالقلب هو القلب كله ومسلسل السلطانة قسم وغيرها والتي تتناسب مع كل أفراد الأسرة ويتم بثها عن طريق قمري نايل سات وعرب سات.

قناة زي ألوان الهندية تابعة لمجموعة شركات أيسل الهندية والتي يملكها رجل الأعمال الهندي والتي انطلقت منذ 5 سنوات

تردد قناة زي ألوان للمسلسلات الهندية

وقد تم تغيير تردد القناة منذ قرابة الأسبوع فاليكم التردد الجديد حصريا على موقعنا في الأول من أكتوبر 2017  تم انتقال القناة من ترددها القديم 12417 V، إلى تردد جديد على نفس القمر النايل سات وهو تردد 11938 V / A وتردد إضافي 12418 V.

الترددالقطبيةمعدل الترميز
11938
12418
رأسي V27500

مواعيد بعض المسلسلات التي يتم عرضها على قناة zee alwan

  • مسلسل ملكة جانسى
    ويتم عرضة حصريا على قناة زي ألوان من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت جرينتش.
  • مسلسل قناديل العشاق
    بطولة سرين عبد النور يتم عرضه من الأحد إلى الخميس في الساعة السابعة بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت جرينتش.
  • مسلسل السلطانة قسم
    يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة الحلقات الأخيرة من مسلسل مكانك فالقلب هو القلب كله الجزء الثاني في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش، وفي تواجد أي تعديلات أخري في التردات الخاصة بقنوات زي ألوان الهندية سوف نقوم بتعديلها على الفور من خلال هذا المقال، فقط تابعونا للتعرف على كل جديد حول ترددات القنوات والتحديثات الجديدة على الأقمار الصناعية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.