التخطي إلى المحتوى

شركة NG للإنتاج الفني تنفي تورطها في كليب عندي ظروف وتعلن تقدمنا بدعوي قضائية ضد مصور ومخرج الكليب، صرحت مالكة شركة NG  للإنتاج الفني، المنتجة نجاة الشاذلي نافية وجود أي علاقة بينها وبين أصحاب كليب عندي ظروف، مشيرة إلى تفاجئها الشديد بعد ظهور أسم الشركة بأول وأخر الكليب دون دراية منها،

شركة NG تتقدم بدعوي قضائية ضد القائمين على كليب عندي ظروف

وأضافت نجاة الشاذلي عبر مداخلتها الهاتفية ببرنامج العاشرة مساءا، للإعلامي وائل الإبراشي، مشيرة إلى قيامها برفع دعوي قضائية ضد القائمين على هذا العمل، نظرًا لتدوين أسم شركتها عليه دون علم منها، نافية الأنباء التي ترددت مؤخرًا بأنها من قامت بإنتاج تلك الأغنية.

شيما، عندي ظروف
شيما، عندي ظروف

وأكملت الشاذلي موضحة عدم قيام النيابة باستدعائها أو طلب حضورها حتى وقتنا هذا، ولكنها قامت بإجراء اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شيما مغنية الكليب وضد شركة الإنتاج المنتجة للكليب.

وكشفت الشاذلي عن قيام شيما سابقا بفعل ذلك، حيث قامت بإطلاق أغنية في الماضي تحت اسم سونه، مشيرة إلى تبرأ كافة القائمين عليها فور عرضها وتداولها.

وأضافت متسائلة عن هوية شركة الإنتاج، التي يتبع لها هذا العمل، مؤكدة أن شيما لم تعلن عبر مكالمتها الهاتفية، التي أجرتها بأحد البرامج التليفزيونية عن الصلة التي تجمع بين شركة الشاذلي للإنتاج وبين كليب عندي ظروف والقائمين عليه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.