التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي موفيز للأكشن والرعب D MOVIES على النايل سات،  متابعة منا لكل جديد في عالم الأقمار الصناعية والتغييرات الجديدة الطارئة عليها، سنقدم لكم اليوم التردد الأخير لقناة دي موفيز، والتي تعد احدي القنوات الشهيرة المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية الأكشن والرعب، والتي تنوع محتوي أفلامها بين الجريمة والقتال والحرب والأكشن، فضلا عن المحتوي المتميز الذي تسعى إلى تقديمه لمشاهديها، لذا تمكنت من استحواذ نسب مشاهدة عالية جدا منذ انطلاقها، فضلا عن قدرتها على جذب الكثيرين من مختلف الفئات العمرية.

ونظرا لأن القناة تقوم ببث أفلامها ومحتواها مجانا من خلال القمر المصري النايل سات، فقد ازداد البحث عن ترددها مؤخرا، شهدت إقبال كبير وبحث مستمر على ترددها والعثور عليها، ولكن كثر البحث عنها خلال الفترات الأخيرة.

اشتهرت دي موفيز بالمحتوي المتميز والمتنوع في مصر والوطن العربي والعالم، مما أدي إلى نجاح القناة بشكل كبير وزيادة متابعيها وقدرتها على جذب انتباه الكثيرين.

تردد قناة دي موفيز
تردد قناة دي موفيز

كما أن القناة تقوم بترجمة أفلامها باللغة العربية أسفل الشاشة، الأمر الذي يسر متابعة أحداث الأفلام دون الحاجة إلى تغيير القناة والبحث عن أخري، وسنقوم في السطور التالية بعرض تردد قناة دي موفيز للأفلام الأجنبية المتنوعة على النايل سات.

عليك أولا ضبط الرسيفر الخاص بك، وبعدها إدخال التردد الذي سنقوم بعرضه من خلال هذا المقال، وضبط معدل الترميز والقطبية ومعامل التصحيح كما سنقوم بالسرد في السطور القادمة، وبعدها البحث عنها والحصول عليها بسهولة.

تردد قناة دي موفيز  D MOVIES على النايل سات

ويمكن الحصول على القناة من خلال التردد 12604 أفقي، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 5/6، جديرا بالذكر أن القناة قد تجدوها باسم دي رعب بدلا من دي موفيز، حيث تم تغيير اسمها على بعض الأجهزة منذ القليل من الأيام.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12604 أفقي27500 _ 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.