التخطي إلى المحتوى

رامي عياش يعلن انسحابه من مسلسل حبيبي اللدود، صرح اللبناني رامي عياش، مشيرًا إلى سبب عدم مشاركته في مسلسل حبيبي اللدود، والذي كان قد كشف عن مشاركته في البطولة، حيث قام مكتبه الإعلامي بنشر بيان رسمي عنه، يشير من خلاله إلى أسباب انسحابه من المسلسل.

أسباب انسحاب رامي عياش من بطولة حبيبي اللدود

حيث أوضح البيان عدم توافر كافة العوامل والمقومات، التي تحث رامي عياش وتجعله يشارك في مسلسل حبيبي اللدود، والتي تتناسب مع مكانته وقيمته الفنية، مشيرًا إلى المكانة الكبيرة لكاتبة المسلسل وهي مني طايع وشركة طايع أنتربرايزس للإنتاج، المنتجة للمسلسل، مؤكدًا أن قرار الانسحاب من بطولة المسلسل لا يلغي الاحترام المتبادل بينه وبين القائمين على العمل.

رامي عياش
رامي عياش

جديرًا بالذكر أن المطرب اللبناني رامي عياش، كان قد شارك في مسلسل أمير الليل اللبناني، والتي تعتبر المرة الأولى له في الدراما التليفزيونية، وكان من المفترض مشاركته في بطول مسلسل حبيبي اللدود، والذي يتألف من ثلاثون حلقة.

وكان عياش بالفعل قد قام بتحضير الموسيقي التصويرية للمسلسل خلال الفترة الماضية، حيث أعلن عن تجربته الجديدة ومشاركته في المسلسل عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم عاد عياش ليلقي على مسامع محبيه وجماهيره خبر انسحابه من المسلسل لعدة أسباب، كشف عنها عبر بيان رسمي صدر من مكتب عياش الإعلامي أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.