التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان تعلن عن إنشاء مركز طبي ومخبزين في مدينة بدر ونقطة شرطة ومطافي بمنطقة العبور، في تصريح هام من وزارة الإسكان صباح اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017، ذكر فيه المهندس عادل إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز التنمية الخاص بمنطقه بدر، حيث صرح مؤكدا أنه في الأيام المقبلة سيتم إنشاء مركز طبي كبير ومتكامل في الحي الخامس، وتحديدا في منطقة الإسكان الاجتماعي بالمنطقة.

تفاصيل إنشاء مركز طبي ومخبزين بمدينة بدر ونقطة شرطة ومطافي بمنطقة العبور

وأوضح أنه سيتم إنشاء المزيد من المشروعات ومنها مشروع جديد للمخبزين و الذي سوف يقع أحدهما في نفس المنطقة بالحي الخامس، وبالتحديد بجانب عمارات 205 التابعة للإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى إنشاء مخبز آخر في الحي السابع في منطقه A، حيث سيتم تنفيذ تلك المشروعات بالتعاون بين الشركات التابعة للاتحاد المصري.

وزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان

كما تحدث المهندس احمد عمران، رئيس جهاز التنمية بمنطقه العبور، قائلا بانه سيتم بناء مكان للمطافئ وبناء نقطه شرطه، بالتكاتف بين الشركات المشاركة في الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد، حيث تبلغ مساحتهما نحو2600 فدان.

كما كشف المهندس مصطفي سعيد علي، رئيس جهاز التنمية بطيبة الجديدة، مؤكدًا أنه في القريب العاجل سيتم تنفيذ مبني جديد خاص بإدارة المرور بمدينة الأقصر، وبالتحديد في منطقة الخدمات الإقليمية بالأقصر، بتعاون الشركات الخاصة بالاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.