التخطي إلى المحتوى

أهم النصائح لتجنب نزلات البرد في فصل الشتاء، مع قدوم فصل الشتاء بدأت تتكاثر الأمراض وقدوم نزلات البرد الشديدة، التي يجب على المواطنين توخي الحذر من تلك الأمراض المنتشرة في فصل الشتاء، لكن لا تقلق لأنك تستطيع أن تداوي مرضك ببعض الأدوية الطبيعية الموجودة في منزلك وخاصه مطبخك.

نصائح لتجنب نزلات البرد في الشتاء

وذكرت إذاعة صوت ألمانيا على الموقع الخاص بها، بأن البرد عندما يدخل جسم الإنسان يستمر لمده تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، حيث يستطيع جسم الإنسان في تلك المدة، من تحديد الميكروب ويبدأ جهاز المناعة الموجود بالجسم من محاربه الميكروب، حتى تتمكن من إصلاح الخلايا التي قام العدو بمحاربتها.

نصائح لتجنب نزلات البرد في الشتاء
نصائح لنزلات البرد في الشتاء

كما قام موقع ألماني شهير بعرض التوصيات، التي يجب أن يقوم بها الإنسان لمحاربه المرض، والتي يجب أن يستخدم معها أدوية طبيعيه من مطبخه، ومن هذه التوصيات تناول العسل، لأنه مفيد وصحي ويقوم بمحاربه البرد، حيث أنه يساعد على المحافظة علي مناعه الجسم و يساعد على تقليل السعال، كما أنها توصي بان يتخذ الإنسان الراحة كالنوم في السرير، لكي تساعده على التخلص من نزلات البرد بشكل سريع.

وأيضا توصي بتغذيه الجسم عن طريق تناول الكثير من الفاكهة والخضار، وخاصه التي تحتوي على فيتامين سي، الذي يقوم بتقويه المناعة مثل البرتقال والليمون، وأيضا استخدام الزنجبيل و مشروب التمر الهندي كمشروب يومي، لأن بهم مضادات أكسدة تساعد على التخلص من نزلات البرد الشديدة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.