X

حسام البدري ينوه عن إحالة أوراق بعض لاعبي النادي الأهلي إلى الدكة

حسام البدري ينوه عن إحالة أوراق بعض لاعبي النادي الأهلي إلى الدكة، كشف المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري عن نيته في إحالة أوراق العديد من لاعبي القلعة الحمراء إلى الدكة، نتيجة للمستوي الغير جيد لهم في العديد من مباريات الفريق الأحمر مؤخرًا، ومن بينها مباراة الوداد المغربي، التي فشل لاعبي الأحمر في الفوز بها والحصول على لقب الدوري الأفريقي.

وكشفت مصادر مشيرة إلى حديث البدري مع لاعبي الأحمر قبل المباراة، التي خاضها الأهلي مساء أمس أمام الإسماعيلي، والتي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث انتهت المباراة بفوز الأحمر بهدفين نظيفين مقابل لا شيء للدراويش.

حسام البدري

البدري: لا مكان للمستهترين والمقصرين بين صفوف الأهلي

كما أعلن البدري للاعبيه عن إمكانية إحالة أوراق العديد من لاعبي الفريق إلى دكة البدلاء، وربما يعد من بينهم العديد من لاعبي الفريق الكبار، مؤكدًا أن الحياة مراحل ولا شيء باق.

وأثار حديث البدري مع لاعبي الأحمر الكثير من علامات الاستفهام، حيث أراد البدري من حديثه توصيل العديد من الإشارات للاعبي الأهلي الكبار، والتي تفيد بعدم مشاركة اللاعبين الغير جاهزين لذلك، إلا إن كان مستواهم يسمح بذلك مهما كانت مكانة هؤلاء اللاعبين.

وأوضح البدري بأنه لن يتم الاعتماد على أي لاعب مهما كان اسمه، إلا في حالة تقديم أداء جيد خلال الفترات المقبلة، مؤكدًا أن الفريق لن يسمح بوجود المقصرين أو أي لاعب مستهتر بين صفوفه.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.