التخطي إلى المحتوى

شركات المحمول الأربعة تبحث سبل تقديم خدمات الهاتف الأرضي لأول مرة في مصر، حصلت شركات المحمول علي الرخص، وذلك لكي يتاح لهم فرصة توفير بعض الخدمات لأول مره في محافظات مصر، كما قد ساهمت الشركة المصرية للاتصالات في توفير تلك الخدمات، عن طريق الاشتراك مع شركات المحمول الأربعة، وسوف تقوم المصرية للاتصالات بتوفير تلك الخدمات لعملائها بشكل افتراضي.

ومن الجدير بالذكر أن للهاتف الأرضي أهمية كبري، حيث يستخدمه العملاء في منازلهم أو في الشركات والمكاتب، حيث يمكن بواسطة الهاتف الأرضي استخدم الأنترنت الأرضي، كما أنية للمصرية للاتصالاته يساهم في  مساعده الشركات الموجودة في أسواق مصر من تقديم خدماتها بشكل افضل وعلي اكمل وجه، بالإضافة إلى دوره في منافسه الشركات بين بعضهم البعض، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء المصريين بها.

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

وفي العام الماضي من شهر أبريل إلي شهر يونيو 2016، كان عدد خطوط الهاتف الأرضي حوالي 5.93 مليون خط، لكن هذا العام وصل عدد خطوط الهاتف الأرضي نحو 6.29 مليون خط بداية من شهر أبريل إلي شهر يونيو 2017، وذلك بزيادة سنويه 1.25 مليون خط، أي بنسبه 6.95%.

وقد ظهر أول تليفون ارضي في جمهوريه مصر العربية عام 1881، عندما تم إنشاء أول خط ارضي يربط بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، بينما ظهرت الشركة المصرية للاتصالات عام 1854، حيث عرفت وقتها باسم آخر وهو الشرقية للتليفونات والتلغراف.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.