X

خالد سليم يعتذر عن بطولة مسلسل للحب فرصة أخيرة…. تعرف على السبب

خالد سليم يعتذر عن بطولة مسلسل للحب فرصة أخيرة، قام الفنان والمطرب خالد سليم، بتقديم الاعتذار عن المسلسل للحب فرصة أخيرة، والذي من المفترض المشاركة فيه، حيث يعد المسلسل من بطولة الجميلة داليا البحيري وأمل رزق، بينما من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي، ومن إنتاج شركة مصر للسينما، ويتألف المسلسل من 45 حلقة.

أسباب اعتذار خالد سليم عن بطولة للحب فرص أخيرة

وأشار سليم إلى أسباب اعتذاره عن المشاركة في المسلسل، والتي تعد من أهمها انشغاله بمسلسله رسايل، مع الجميلة مي عز الدين، حيث يسعى طاقم العمل إلى الانتهاء من تصوير المسلسل، لأنه من المفترض عرضه أيام شهر رمضان القادم 2018، والمسلسل من بطولة خالد سليم ومي عز الدين، وكتبه محمد سليمان عبد المالك، بينما من إخراج إبراهيم فخر، وتسعى مصر للسينما إلى العثور على بطل بديل لمسلسل للحب فرصة أخيرة، عقب اعتذار سليم عن المشاركة فيه.

خالد سليم

جديرًا بالذكر أن الفنان خالد سليم يجري تصوير مشاهده في مسلسل وراء الشمس، حيث تبلغ عدد حلقات المسلسل 60 حلقة، كتبه محمد ناير، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في البطولة لقاء الخميسي، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، وجيهان خليل، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل منذ ما يقرب من عشر سنوات، يعاد فتح ملفها من جديد ليتورط فيها جميع أبطال المسلسل.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.