التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم من خلال فترة الظهيرة ليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 متوسط سعر صرف الدولار في البنوك المصرية، بالإضافة إلى سعر الدولار في السوق الموازي، ونجد أن الدولار ما زال يسجل استقرار في متوسط سعر الصرف، وسوف نناقش معكم في على مدار اليوم متوسط سعر الصرف من خلال موقعنا المتميز ايجيبت لايف.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وسوف نعرض عليكم تقرير مُفصل يعرض متوسط سعر الدولار في مصر، ومن المتعارف عليه أن السوق السوداء تسعى إلى العودة مرة أخرى، وتجار العملة يعانون من ركود في عمليات البيع والشراء، وذلك بعد قرار تعويم الجنيه وأصبحت البنوك المصرية هي التي تتحكم في سعر الدولار، وفي نفس السياق نجد أن الدولار في السوق السوداء قد يختلف من مكان لأخر نظرًا للعرض والطلب على العملة من مكتب صرافة لأخر.

  • سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 17.75 جنيه للشراء.
  • سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 17.80 جنيه للبيع.

قد يهمك معرفة.. سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية اليوم

ونتابع من خلال الفترة الصباحية سعر صرف الدولار، حيث هناك ثبات وهدوء في متوسط الأسعار، ليسجل أعلى سعر للشراء في بنك المشرق، ليسجل سعر شراء الدولار نحو 17.62 حنيه، بينما يأتي أقل سعر للبيع في البنك الزراعي المصري ليسجل نحو 17.67 جنيه، وسوف نعرض عليكم سعر الدولار في كافة البنوك المصرية الحكومية والخاصة.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا على مدار اليوم متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء، سوف نعرض عليكم تقرير تفصيلي فقط تابعونا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.