التخطي إلى المحتوى

3 وصفات تساعدك في التخلص من روائح الثلاجة الكريهة،تعد الثلاجة من أهم طرق الحفاظ على الأطعمة من التلف، والتي يلجأ إليها الكثير منا لحفظ الطعام، وبالتزامن مع استخدامها وتخزين الأطعمة بها ينبعث منها الروائح الكريهة، التي تسبب الإحراج والضيق الشديد بمجرد الاقتراب من الثلاجة.

ويسعى العديد من السيدات إلى الوصول لحل لتلك المشكلة والتخلص من تلك الروائح، والتي يصعب التخلص منها رغم الغسيل المتكرر للثلاجة، لذا حرصنا على تقديم أفضل الطرق التي تساعدك في التخلص من تلك الروائح بسهولة ويسر وبأرخص الأسعار دون تكاليف باهظة.

3 وصفات للقضاء على روائح الثلاجة الكريهة

وحتي تتمكني من التخلص وتطبيق تلك الوصفات بطريقة صحيحة، ينبغي إتباع العديد من الخطوات أولاً وأولها إزالة الطعام المتواجد بداخل الثلاجة، ومن ثم قومي بفصل التيار الكهربي وإزالة الرفوف منها، وبعدها قومي بتنظيف الثلاجة والتخلص من المياه الموجودة بأسفلها.
بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قومي باستخدام الوصفات الخاصة بالتخلص من تلك الروائح، وفيما يلي قائمة بها:

روائح الثلاجة الكريهة
روائح الثلاجة الكريهة

الوصفة الأولي

احضري قطعة قطن صغيرة واغمسيها في عصير الليمون، ومن ثم ضعيها في الثلاجة ولاحظي الفرق.

الوصفة الثانية

احضري ليمونه وقومي بتقطيعها نصفين مع الحرص على تقشيرها أولاً، ومن ثم أغمسيها في القليل من ملح الطعام وضعيها بثلاجتك ولاحظي الفرق.

الوصفة الثالثة

ويمكنك التخلص من روائح ثلاجتك الكريهة بواسطة قطعة من الفحم، حيث يمكنك وضعها على ورقة نظيفة ومن ثم تركها بثلاجتك لمدة 48 ساعة وبعدها هنيئًا لكي بثلاجة دون روائح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.