التخطي إلى المحتوى

يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر من أشهر تطبيقات التراسل الفوري على مستوى العالم، خاصة بعد أن أصبح ليس مجرد تطبيق لإرسال واستقبال الرسائل، فقد تتضمن التطبيق على عدد من المزايا الرائعة ليصبح شبكة اجتماعية متكاملة بسبب توفيره الكثير من المميزات للمستخدمين، وهناك العديد من المميزات التى لا يعرفها المستخدمون في مصر والوطن العربي

لذا نقدم لك 4 مزايا جديدة متوفرة في تطبيق فيس بوك ماسنجر من ضمنها:

  • حجز المطاعم:

يتوفر في تطبيق فيس بوك ماسنجر ميزة مشاركة معلومات عن المطاعم التي يرغبون في الذهاب إليها، وذلك من خلال بوت OpenTable أو غيرها من البوتات التي تساعد المستخدمين في حجز المطاعم بل والفنادق بكل سهولة ويسر.

  • الدردشة السرية:

يتيح التطبيق للمستخدم إجراء محادثات سرية مشفرة مع أصدقائه حيث يتوفر بالتطبيق ميزة إجراء محادثات سرية مشفرة من طرف لطرف والتي يتوفر بها ميزة تفعيل التدمير الذاتي للرسائل بها بعد مرور فترة زمنية معينة، ويستطيع المستخدم تفعيلها من خلال الضغط على الزر في أعلى الجهة اليمنى للشاشة ثم يختار إجراء محادثة سرية لبدء استخدامها.

  • ممارسة الألعاب:

يستطيع مستخدم ماسنجر ممارسة العديد من الألعاب بمشاركة الأصدقاء بسهولة وذلك من خلال الضغط على خانة وحدة التحكم في أسفل يمين التطبيق ثم يختار اللعبة التي يرغب في لعبها مع الأصدقاء بكل سهولة ويسر.

  • التحكم في المنزل عن بعد:

 

تتوفر في تطبيق فيس بوك ماسنجر ميزة إمكانية التحكم في المنزل بسهولة مثل التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة وغيرها من خلال إرسالة رسالة لبوت Netatmo Smart Home Bot.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.