X

4 وصفات منزلية تساعدك في تكثيف الحواجب الخفيفة.. تعرفي عليها

تكثيف الحواجب الخفيفة بوصفات منزلية آمنة، تعد عملية تكثيف الحواجب الخفيفة من أكثر المشكلات التي تعاني منها الفتيات، حيث يبحثن عن أفضل الطرق للحصول على مظهر جذاب بحواجب كثيفة وبارزة، فمنهم من يلجأ إلى مستحضرات التجميل والتاتو، والبعض الأخر يلجأ إلى الحنة.

وصفات تكثيف الحواجب الخفيفة

لذا قمنا بإحضار بعض الوصفات الطبيعية، والتي سبق تجربتها وأثبتت تأثيرها في الحصول على حواجب بارزة وكثيفة، دون أي أضرار أو آثار جانبية، نظرًا لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد في تقوية الحواجب وزيادة كثافتها بشكل ملحوظ..

تكثيف الحواجب الخفيفة

زيت الخروع

يعد خليط زيت الخروع وزيت الزيتون من أهم الوصفات الطبيعية، التي لها دور إيجابي في زيادة شعر الحواجب ، لذا ينصح بخلط كميات متساوية منهما في زجاجة، ومن ثم أحضري فرشاة للحواجب أو فرشاة الماسكارا واغمريها في الخليط ومشطي الحواجب بها، مع الحرص على إزالة الفائض باستخدام المناديل الورقية، كرري العملية بشكل يومي ولاحظي الفرق.

زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند من الوصفات المنزلية البسيطة والآمنة، حيث لها تأثير كبير في نمو شعيرات الحاجب، لذا ينصح بدهن حواجبك قبل النوم بالقليل منه، مع الحرص على عدم وصوله للعينين.

القرنفل

وهو أحد الوصفات المنزلية البسيطة، والتي تساهم في تكثيف شعيرات الحواجب ومنع تساقطها، لذا عليكِ بتحميص القليل منه ومن ثم طحنه وخلطه مع القليل من زيت الخروع، حتى تحصلي على مزيج كريمي، قومي بعدها بوضعه على حواجبك يوميًا قبل النوم.

الحلبة

للحلبة دور كبير في تقوية شعيرات الحواجب ونموها بشكل طبيعي، ولذا ينصح باستخدامه لتكثيف حواجبك والحصول على مظهر جذاب دون أضرار، عبر نقع كمية منه لبعض الساعات، ومن ثم قومي بطحنه ومزجه مع القليل من ماء الزهر، وقومي بوضع الخليط على حواجبك لمدة ربع ساعة كاملة يوميًا ولاحظي النتيجة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.