التخطي إلى المحتوى

يترقب عدد كبير من المواطنين السعوديين المستفيدين موعد صرف الدفعة الثانية من دعم حساب المواطن، وذلك بعد أن كشف الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه سيتم إيداع مبالغ الاستحقاق للمواطنين المستحقين يوم 10 يناير 2018 الذي يوافق يوم الأربعاء القادم، أي بعد 8 أيام من اليوم.

الحالات المستبعدة من موعد صرف الدفعة الثانية بحساب المواطن

وكشف حساب المواطن بأن هناك حالات مستبعدة من الدفعة الثانية وهي الأسر التي قامت بالتسجيل في البرنامج بعد يوم 16 ديسمبر الحالي، على أن تدخل هذه الأسرة المرحلة الثالثة والتي توافق 10 فبراير من عام 2018.

وتجدر الإشارة أن أعلن المهندس علي الراجحي عن مواعيد صرف دفعات الدعم التالية للمستحقين، مشيراً بأنها سوف تكون يوم العاشر من كل شهر ميلادي، على ألا يتوافق هذا اليوم مع يومي الجمعة والسبت.

صرف الدفعة الأولى من حساب المواطن

ويذكر أن تم صرف أولى دفعات الدعم المالي من برنامج حساب المواطن يوم 21 ديسمبر العام الماضي 2017، وخاطب حساب المواطن المواطنين بأنه تم تخصيص رقم لتلقي شكاوى الاعتراض على قيمة الدعم التي تم الحصول عليها بالدفعة الأولى بعد مرور خمسة أيام من تاريخ صرف القيمة المالية.

فقد جاء صرف أول دفعة من الدعم في برنامج حساب المواطن السعودي بعد أشهر طويلة من الانتظار ووسط حالة من ترقب المواطنين للحصول على هذا الدعم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.