X

24 ساعة فاصلة عن صرف الدفعة الثانية من حساب المواطن .. وحالة من الانتظار والترقب

ينتظر عدد كبير من المستفيدين من حساب المواطن صرف الدفعة الثانية من دعم البرنامج، وذلك بعد أن تم الإعلان عن موعد صرفها منذ أسابيع قليلة وتم تحديد يوم العاشر من شهر يناير الجاري.

صرف الدفعة الثانية من الدعم في حساب المستفيدين يوم 10 يناير

ويذكر أن قام برنامج حساب المواطن بإيداع الدعم المالي من الدفعة الأولى في حسابات المستفيدين الذين تم تأهيلهم واستحقاقهم يوم 21 ديسمبر العام الماضي 2017، كما خصص أيضاً يوم 10 يناير الموافق الأربعاء المقبل موعداً لصرف الدفعة الثانية من الدعم للذين أكملوا بياناتهم قبل يوم 16 ديسمبر 2017، أما بالنسبة للأسر التي قامت بالتسجيل في البرنامج بعد يوم 16 ديسمبر الحالي فهي مستبعدة من الدفعة الثانية، على أن تدخل هذه الأسرة المرحلة الثالثة والتي توافق 10 فبراير من عام 2018.

حساب المواطن يؤكد استمراره في الدعم ومعالجة أكثر من 80 ألف طلب تسجيل جديد

كما أكد البرنامج بأنه يعمل في الفترة الحالية على معالجة أكثر من 80 ألف طلب تسجيل جديد غير مكتمل، وذلك حتى يتم تضمينهم في دفعة استحقاق الدعم الثالثة والتي سيتم صرفها يوم 10 فبراير المقبل 2018.

وتجدر الإشارة أن صرح البرنامج منذ أيام قليلة بأنه مستمر في الدعم، حتى بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين عدة أوامر ملكية بصرف بدل غلاء المعيشة للموظفين والمتقاعدين والمستفيدين من عدد من البرامج.

 

 

قد يهمك

أسماء خميس :أسماء خميس محررة وكاتبة أخبار "وطن عربي وجمال"، حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة + تحضير دراسات عليا