التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم اليوم من خلال هذا المقال الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2018، ومن خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات يمكنك الاستعلام بكل سهولة عن فاتورة التليفون الأرضي، وسوف يتم عرض جميع التفاصيل الخاصة بالمكالمات والخدمات التي قمت بالاشتراك فيها، بالإضافة إلى طرق الدفع المختلفة، وسوف نعرض عليكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام مع مواعيد دفع الفاتورة، وطرق الدفع المختلفة.

رابط المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي

  • قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات
  • بعد الدخول لموقع المصرية سوف يظهر لك خانات خاصة برقم التليفون الأرضي.
  • قوم بوضع كود المحافظة التابع لها، ثم رقم الهاتف الخاص بك، أو من خلال رقم الحساب الخاص بك.
  • قم بالضغط على خانة أظهر الفاتورة، وسوف تظهر فواتير المكالمات الخاصة بك وإحصائية كاملة بجميع تفاصيل الاستهلاك، وقيمة الاشتراك وقيمة المتأخرات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وقد أتاحت الشركة المصرية للاتصالات أكثر من طريقة لتحصيل فاتورة التليفون الأرضي، من خلال جميع فروع السنترات المتاحة في شتى المحافظات، أو عن طريق خدمة فوري، أو من خلال الفيزا (الكارت البنكي).

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

مواعيد دفع فاتورة الأرضي وفترة السماح

وتطلق المصرية للاتصالات قيمة استهلاك فاتورة التليفون الأرضي بنظام المحاسبة الربع سنوي، ليتم تقسيمها على العام إلى أربعة مراحل وسوف نعرض عليكم الشهور التي يتم عرض فيها فاتورة التليفون الأرضي على مدار العام.

  • فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير.
  • فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل.
  • فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو.
  • فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.
فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

وبحسب ما قد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه يتم تسديد فاتورة التليفون الأرضي على جميع المحافظات بتلك النظام، وهو الربع سنوي، ويتم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للمصرية، أو من خلال كافة الفروع المختلفة في جميع محافظات مصر.

تقديم الشكاوى عن قيمة استهلاك فاتورة الأرضي

أتاحت المصرية للاتصالات خدمة تقديم الشكاوى للمشتركين حتى يتم الإبلاغ عن أي مشكلات أو شكاوى تواجههم من خلال قيمة الاستهلاك في الفاتورة، وقد خصصت رابط رسمي لاستقبال الشكاوى، والتظلمات بخصوص الفاتورة، وللدخول مباشرة اضغط على كلمة شكاوى المصرية للاتصالات، وسوف نتنقل مباشرة للإيميل الإلكتروني الخاص بالشركة، ومن ثم التواصل معهم وطرح مشكلتك بكل سهولة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.