التخطي إلى المحتوى

أسعار سيارات متسوبيشي باجيرو 2018 في مصر، ازداد البحث مؤخرا عن أسعار سيارات متسوبيشي باجيرو الجديدة في مصر من قبل محبي السيارات مرتفعة الأسعار، وسنقوم اليوم من خلال من موقعنا بعرض مواصفات سيارات متسوبيشي باجيرو وأسعارها في مصر لعام 2018 الجديد.

وتعد تلك السيارات من أفضل ماركات السيارات عالميا، نظرا لاستخدامها تقنيات حديثة في جميع أجزائها، مما جعلها المفضلة والمحببة لدي الكثيرين من عشاق السيارات ذات الأسعار المرتفعة، بل ومن أفضل أنواع السيارات المتواجدة داخل جمهورية مصر العربية.

أسعار سيارات متسوبيشي باجيرو داخل مصر

وسنرصد اليوم عبر السطور القادمة أسعارها داخل مصر؛ حيث بلغ سعرها في مصر نحو المليون وستمائة ألف جنيه، وتعد من أغلي أنواع السيارات المتواجدة في مصر ومعارضها المختلفة.

سيارة متسوبيشي باجيرو
سيارة متسوبيشي باجيرو

ويتوقع الكثيرين زيادة أسعارها بالتزامن مع ارتفاع سعر الدولار المتذبذب خلال الفترة الراهنة، والتي من المتوقع ارتفاع سعره بشكل ملحوظ خلال الفترات المقبلة، بينما يتوقع البعض أن يشهد عام 2018 انخفاض في أسعار كافة أنواع السيارات المستعملة والجديدة.

مواصفات سيارة متسوبيشي باجيرو

وتتميز السيارة متسوبيشي باجيرو بإمكانيات عالية جدا، تعتمد على التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تواكب التقدم وتتناسب مع متطلبات محبيها، والتي يتناسب سعرها كثيرا مع إمكانياتها الرهيبة والمتعددة، وسنقوم من خلال الجدول التفصيلي التالي بتوضيح كافة مميزات ومواصفات السيارة.

النمط4*4
قوة المحرك4750/ 189
سعة المحرك3500
ناقل الحركةأوتوماتيك
عدد الأبواب5
عدد السليندرات6
عدد المقاعد7
عدد الصبابات24
عدد النقلات5
العزم الأقصى2750-306
سعة خزان الوقود88
نوع عجلة القيادةإلكتروني
حقن الوقود إلكترونييعمل بكفاءة بالغة
أنسب بنزين92
مقياس الجنط16
السرعة القصوى180

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.