X

5 تطبيقات يجب أن تحرص على تواجدها في هاتفك الأندرويد .. تعرف عليها

تضم قائمة التطبيقات داخل متجر جوجل بلاي، العديد من تطبيقات الأندرويد المثيرة للاهتمام، والتي يقوم الكثير من الأشخاص بتحميله، وتشمل تلك التطبيقات ، تطبيقات التعقب وصولا إلى تطبيقات الخلفيات وتطبيقات VPN، واليوم نقدم لك 5 تطبيقات مهمة يجب تواجدها في هاتفك الأندرويد والتي ستساعدك في الكثير من الأمور.

تطبيقات هاتفك الأندرويد

  • تطبيق Redmorph، يوفر لك قدر كبير من الخصوصية والأمان، ويتابع التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات كثيرة من أجل الاستخدام، ويعد VPN على هاتفك من أجل تتبع الأنشطة، ومحاولة وقف التعقب، مشكلته الوحيدة أنه يعمل بشكل مجاني لفترة تجريبية شهر واحد فقط.
  • تطبيق VPN، يمكنك من التصفح بحرية، فيملك مجموعة من البلاد التي تستطيع استخدام التطبيق بها، فيجب عليك اختيار البلد، والضغط على أيقونة الاتصال، وعند الانتهاء قم بفتح أي متصفح تختاره، ومن مميزات التطبيق أيضًا كونه مجاني على متجر جوجل بلاي.
  • تطبيق EASYJOIN ESSENTIAL، يساعدك في نقل العناصر والملفات من جهازك الشخصي إلى هاتفك، مهما كان حجمها كبير أو ثقيلة، وكل ما تحتاجه من أجل ذلك هو شبكة واي فاي، وتتم عملية النقل بشكل سريع للغاية.
  • تطبيق ZERO LIVE WALLPAPER، يحتوى على الكثير من خلفيات المنظر ثلاثية الأبعاد،بشكل عالي الدقة، وتستطيع الحصول على أي خلفية تريدها عن طريق هذا التطبيق.
  • تطبيق OTTIPO PHOTO EDITOR، تطبيق خاص بتحرير الصور، فيساعد مستخدمي إنستجرام بشكل كبير، لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الفلاتر والملصقات.

قد يهمك

طارق محمد :كاتب وصحفي، عاشق للكتابة والتدوين ومتابعة الأحداث الجارية، أهم هوياتي كرة القدم وبرمجة الحاسب الآلي، 27 سنة، تجارة عين شمس القاهرة