التخطي إلى المحتوى

5 خطوات لتحصلي على مكياج احترافي دون الحاجة إلى الميكب أرتست، لتحصلي على مكياج احترافي دون اللجوء إلى ميكب أرتست متخصصة في كل مرة ترغبين فيها في وضع مكياج حتى ولو بسيط، يعد اختياراً غير عملي وباهظ الثمن، فإن كنتِ من المبتدئات في وضع المكياج، إليك 5 خطوات للحصول على مكياج احترافي دون تكاليف وميكب أرتست، وفق ما نشره موقع “Bright Side”، تمكنك كمبتدئة في عالم المكياج من الحصول على مكياج بطابع مشرق وإطلاله مميزة.

خطوات وضع المكياج بطريقة احترافية

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه
طرق رسم أحمر الشفاه

كي تصلي لمظهر جذاب باستخدام أحمر الشفاه بطريقة سهلة، قومي في البداية برسم حرف x أعلى الشفاه العليا بعدها أكملي بقية الأجزاء، ودائماً ركزي على اختيار اللون الملائم لشكلك ولون بشرتك.

ظل العيون

 

طرق وضع الآي شادو
خطوات وضع الآي شادو

لتثبيت ظل العيون لفترة طويلة، حافظي على وضع الكريم المصحح علي بشرتك قبل وضعه على العينين للتخفيف من دهنية البشرة.

الماسكارا

طرق استخدام الماسكرا
طرق وضع الماسكرا

للحصول على مظهر جريء للرموش، احرصي على استخدام الماسكارا ابتداءا من منبت الرموش باتجاه الخارج، مع الحرص على نظافتها الدورية.

الحواجب

كيفية رسم الحواجب؟
رسم الحواجب

حافظي على شكل حواجبك كما هي فهذا أفضل لصحتها ويعطي مظهراً طبيعياً بسيطاً لوجهك. يمكنك استخدام بودرة الحواجب البنية لإخفاء الفراغات بين شعيرات الحاجب.

الآي لاينر

وضع الآي لاينر
رسم الآي لاينر

ارسمي خطوط رفيعة ابتداءً من العين نحو الخارج وحاولي الاقتراب قدر الإمكان من المرآة مع توجيه نظرك للأسفل كي تتمكني من رسم حدود العين بشكل دقيق وبدون أخطاء.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.