التخطي إلى المحتوى

النادي الأهلي قادر على تحقيق الفوز خارج دياره وإسعاد الجماهير، مازال النادي الأهلي قادر على مواجهة التحديات وتحقيق آمال الملايين من أجل منح السعادة للجماهير التي منحت ثقتها للنادي الأهلي متيقنة بالنصر في كل مباراة مهما كانت الصعاب التي تواجهه.

ولم تنتهي جولات النادي الأهلي؛ حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره الوداد المغربي في مباراة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المفترض خوضها يوم السبت المقبل باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة مرجوة تمكنه من نيل اللقب.

مباراة الأهلي والوداد المغربي
النادي الأهلي

ولقد حقق الأهلي آمال الجماهير في نيل اللقب أكثر من مرة خارج بلاده حيث فاز على اشانتي كوتوكو بثلاثية نظيفة دون مقابل، بالإضافة إلى تعادله مع غانا  بكوماسي بنتيجة 1/1 عام 1982.

كما نجح الفريق الأحمر عام 2006 في إحراز التعادل أثناء مباراته مع نظيره منتخب تونس بنتيجة 1/1 في رادس.

أما في عام 2008 فقد فاز النادي الأهلي على الكاميرون في بطولة دوري النهائي بالقاهرة، ثم تعادل معه بنتيجة 2/2، وأخيرا في عام 2012، حيث تعادل الأهلي مع الترجي بنتيجة 1/1، بينما نجح في تحقيق الفوز عليه بعد ذلك بهدفين مقال هدف واحد، حيث تم تتوجيه باللقب بفضل مجهودات لاعبيه، وبعد تحقيقه لهذا الفوز ننتظر حسمه وحصوله على لقب دوري الأبطال في نهائي 2017.

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي ضمن مباريات العودة للدوري الأفريقي

الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

جديرًا بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض مباراته القادمة أمام الوداد المغربي يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر لعام 2017، حيث من المفترض إقامتها بملعب محمد الخامس بالعاصمة كازبلانكا ضمن مباريات العودة للدوري الأفريقي، وذلك عقب تعادل الفريق في المباراة التي أقيمت أمس السبت 28 أكتوبر 2017 بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الذهاب لدوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.