التخطي إلى المحتوى

وزير التموين يمنح شركات البطاقات الذكية يومين لتقديم خطة تساهم في حل مشكلات المواطنين، قام السيد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017 بالاجتماع بممثلين شركات التطبيقات والكروت الذكية، للوقوف علي خطه تشمل سرعه أصدار بدل الفاقد والتألف والفصل الاجتماعي وإمكانية التحويل من محافظه إلى أخري.

وأكد الدكتور علي مصيلحي خلال اللقاء علي ضرورة تيسير الخدمات للمواطن، مضيفًا أن إرضاء المواطن المصري هو المؤشر علي أننا جميعا نعمل علي اكمل وجه، كما أكد علي أننا نعمل من اجله علي مدار الساعة لنحقق افضل خدمه ممكنه.

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور على المصيلحي وزير التموين

كما صرح الدكتور مصيلحي، مطالبًا بسرعه حل جميع المشكلات التي تحدث في البطاقة الذكية للتموين مع ضرورة إعلام المواطن بها.

فيما بحث السيد الوزير مع مسئولي الشركات علي خارطه الطريق خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى آليات التعامل فيما بينهم ,ووضع آلية صيانة لجميع النهايات الطرفية والتأكد من الأمان التام وسلامتها.

تعرف على حالات سحب بطاقات التموين من هنـــــــــــــا

وزير التموين يمنح شركات التطبيقات والكروت الذكية 48 ساعة لتقديم مذكرات الخطوات التنفيذية

وقد امهل الشركات الثلاث مده لا تزيد عن 48 ساعة، لتقديم المذكرات الخاصة بالخطوات التنفيذية، حتى يتثنى له التجديد من عدمه للشركات الثلاث أو أحداهم.

الجدير بالذكر أن الشركات تقوم بتشغيل نحو 20 مليون بطاقه ذكيه بقيمه 80 مليار جنيه سنويا دعما للسلع التمونية والخبز من ميزانيه الدولة .

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.