التخطي إلى المحتوى

المعاش وفودافون كاش، قامت شركة المحمول الأولى في “فودافون” بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بالإعلان عن قرار هام يخص صرف المعاشات ونفقة السيدات المطلقات، حيث سوف يتم صرف المعاشات ونفقة المطلقات عن طريق خدمة فودافون كاش، على أن يتم سحب المعاشات والنفقة من خلال فروع الفودافون المتواجدة في كل محافظات مصر.

وقد أضافت الشركة أن هذه الخدمة سوف تكون متاحة بداية من دفع مستحقات شهر نوفمبر، وتلك الاستراتيجية تستهدف 20 ألف شخص مشترك في المعاشات والنفقات الخاصة بالأرامل، تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وتشمل العديد من الفئات المختلفة ومن ضمنها المقيدين في صندوق تكافل وكرامة، وسوف نعرض عليكم من خلال موقعنا المتميز “إيجيبت لايف” الخطوات المُتبعة لصرف المعاشات ونفقة المطلقات من خلال خدمة فودافون كاش.

وأكدت الشركة، شركة الفوادفون، أن الآن بث تجريبي للمرحلة الأولى، وسوف تبدأ ب15 ألف فرد من أصحاب المعاشات، أما المرحلة الثانية سوف تستهدف باقي الفئات، ليزيد العديد نحو مليون مشترك، تابعين لبنك ناصر الاجتماعي.

فودافون كاش
فودافون كاش وصرف المعاشات، ونفقة المطلقات

خطوات صرف المعاشات ونفقة المطلقات من خلال فودافون كاش

  • أولاً يجب تفعيل الخدمة من خلال فروع فودافون المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يتواجد أكثر من 1200 فرع من فروع الفودافون في مصر، فقط بصورة البطاقة وخط المحمول الخاص بك.
  • يتمكن العملاء من إيداع المبلغ أو السحب في الكاش طيلة أيام الأسبوع حتى في أيام الإجازات والعطلات الرسمية، بداية من الساعة 9 صباحًا حتى ال12 مساءً.
  • يتم التعامل مع السحب بإضافة 1% من إجمالي المبلغ المسحوب، بحد أدنى 150 جنيه، ويتم خصم ثلاث جنيهات للمبالغ أقل من 150 جنيه، وتعتبر تلك النسبة زهيدة في المقابل أفضل خدمة وأقل جهد على العملاء.
  • تمتد الفترة التجريبية لتلك الخدمة لمدة ثلاث أشهر، وبعد ذلك سوف يتم إعفاء كافة الفئات من مستحقي النفقة على مصاريف عملية السحب، لكي تحقق أفضل خدمة، والتوسع بين المستحقين.

الرابط المباشر لتسجيل البيانات في فوادفون كاش

وتم تقديم هذه الخدمة خصيصًا بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي للعمل على تحسين الخدمة والابتعاد عن الطرق التقليدية محاولة منها للتقليل من على عبء المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.