التخطي إلى المحتوى

البنك الأهلي، قام البنك الأهلي صباح اليوم بالإعلان عن الرسوم الخاصة بالسحب والإيداع والاستعلام عن حسابات العملاء، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للبنك الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي الأول “الفيس بوك”، وذلك في حالات استخدام ماكينة الصرف الخاصة بالبنك أو الماكينات الخاصة بالبنوك الأخرى.

وقد أضاف البنك أن العمليات الخاصة بالاستعلام عن الرصيد لكافة أنواع البطاقات، حيث أن بطاقات المرتبات أو بطاقات الائتمان، أو المدفوعة مقدمًا، أو الخصم المباشر، يكون الاستعلام مجانا لعملاء البنك بدون دفع أي رسوم، هذا وبالإضافة إلى جميع عملاء البنك يمكنهم سحب الرصيد من خلال بطاقات البنك بشكل مجاني أيضًا.

أما عن البطاقات المدفوعة مقدما، سوف يتم خصم جنيهان في كل عملية سحب، أما عن عملاء بنك الائتمان سوف يتم خصم 1.5% من إجمالي المبلغ المسحوب بخد أدنى خمسة جنيهات، مضاف إيه فوائد السحب على حسب تاريخ السحب.

أما عن حالة الاستعلام عن رصيد بطاقة البنك الأهلي من خلال ماكينات البنوك الأخرى، سوف يتم خصم رسوم تتراوح ما بين جنيه ونصف إلى جنيهان، وذلك حسب نوع البطاقة، فهذا بالنسبة للاستعلام من الماكينات الخاصة بالبنوك الأخرى.

مصاريف استخدام ماكينات البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي
البنك الأهلي، أسعار سحب ماكينات البنك الأهلي

بينما عملاء بطاقات الائتمان يمكنهم الاستعلام مجانا عن الرصيد من أي ماكينة صرف للبنوك الأخرى، وذلك بشكل مجاني تمامًا، بينما عمليات السحب يتم خصم خمسة جنيهات وذلك لعملاء البنك الأهلي من الماكينات الخاصة بالنبوك الأخرى، وذلك عن بطاقات الخصم المباشر، أو البطاقة المدفوعة مقدمًا، وتقدر قيمة الفوائد الخاصة ببطاقة الائتمان في تاريخ السحب بقيمة 1.5% من قيمة المبلغ، والحد الأدنى هو 15 جنيه.

أما عن بطاقات المرتبات، سوف يتم خصم عن كل عملية سحب قيمة جنيهان ونصف، وذلك عن المربتات الحكومية، أما عن عملية سحب بطاقات البنك الأهلي للمرتبات يتم خصم ثلاث جنيهات.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.