التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأهلي AL-Ahly الرياضية على النايل سات، تعد قناة الأهلي المصري، أحدي القنوات الفضائية التي تقوم ببث كافة الأحداث والمباريات الخاصة بنادي القرن المارد الأحمر، وهي خاصة بالنادي الأهلي، الذي يحمل العديد من البطولات على مر الزمان، حيث تمكن من حصد لقب الدوري المصري تسعة وثلاثين مرة.

انشأ النادي الأهلي في عام 1907، حيث تمكن من الحصول على شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي بمرور السنوات، وهناك الكثيرين من مشجعي الفريق الأحمر ومتابعي الكرة المصرية، يحرصون على متابعة الأخبار الحصرية للنادي الأهلي، ومشاهدة كافة المباريات الودية ومنافسات الدوري المصري وكأس المصري، التي يشارك بها الفريق الأحمر.

حيث قام المارد الأهلي بإقامة تلك القناة، لتقوم بعرض كافة الأحداث الجارية داخل النادي، وكافة المباريات المحلية التي يشارك بها، إرضاء لرغبة محبيه وجماهيره داخل مصر والبلاد العربية.

قناة الأهلي
قناة الأهلي

برامج قناة الأهلي الرياضية

وسنقوم اليوم بعرض التردد الخاص بقناة الأهلي المصري على القمر الصناعي النايل سات، والذي يبحث عنه الكثير من مشجعي الفريق، حيث تعد تلك القناة بمثابة محطة، يستطيع من خلالها المارد الأحمر إنشاء جيل جديد يهوي الرياضة، وبالرغم من انطلاق القناة منذ فترات قصيرة، إلا أنها تمكنت من استحواذ نسبة مشاهدة وإقبال كبير من انطلاقها للوهلة الأولي، حيث تم تأسيس القناة منذ 9 سنوات فقط، تمكنت من خلالهم جذب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الفريق الأحمر داخل الجمهورية المصرية والكثير من البلاد العربية.

ونجحت القناة من التعاقد مع أبرز محللي الأحداث الرياضية ومعلقي المباريات ومقدمي البرامج، حيث تسعى القناة إلى تقديم محتوي جيد ومتميز لمشاهديها، والذي يعد من أهم برامجها برنامج الأهلي اليوم، الملاعب اليوم، وبرنامج البيت الكبير.

تردد قناة الأهلي على النايل سات

ويمكن الحصول على القناة ومتابعة المحتوي، الذي تقوم بعرضه على القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردد 12341 أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12341 أفقي27500 _ 3/4

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.