التخطي إلى المحتوى

تردد قناة القاهرة والناس الجديد على النايل سات، في ظل متابعتنا لعرض كافة الترددات على جميع الأقمار الصناعية، ننشر لكم اليوم تردد قناة القاهرة والناس الجديدة على النايل سات، وذلك بعد التغيرات الطارئة على تعديل النايل سات للترددات، وتحظى قناة القاهرة والناس على نسبة مشاهدة عالية، لذلك سوف نقوم بعرض التردد الجديد الخاص بها.

قناة القاهرة والناس أطلقتها شركة  تي إن هولدنجز، وبداية انطلاقها في 2012، القناة كانت تبث في فترة رمضان فقط، تعرض كافة البرامج والمسلسلات وبرامج التوك شو في رمضان، ويتم غلقها بعد رمضان لتستكمل عرضها في رمضان التالي، ولكن بعد ذلك توالى العرض على مدار اليوم.

القناة هدفها الأساسي نقل القضايا المجتمعية بشكل مبسط، تنقل الرأي والرأي الأخر، الهدف الأساسي من البرامج التابعة لها هو الإصلاح الاجتماعي، بالإضافة إلى توجيه النقد البناء لكافة مؤسسات الدولة، وذلك عن طريق برامج التوك شو، ولم تقتصر عروضها على البرامج، ولكن تعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات المصرية، وتعود بنا إلى زمن أفلام الأبيض والأسود، أفلام الزمن الجميل.

تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2018

القمرالنايل سات
التردد11765 أفقي
معدل الترميز / معدل الخطأ27500 – 5/6

قد يهمك.. تردد قناة القاهرة والناس +2 الجديد 2017 القاهرة والناس الثانية على النايل سات

وبعد عرض الترددات الخاصة بقناة القاهرة والناس، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا أجدد وأحدث الترددات التابعة لقناة القاهرة والناس في حالة تغيرها على النايل سات.

في استقبال تعليقاتكم أسفل هذا التقرير، في حال التعرض لمشكلات أثناء ضبط ترددات القنوات على جهاز الرسيفر الخاص بكم، وسنقوم بالرد عليكم مباشرة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.