X

تردد قناة الراي الكويتية الجديدة 2018 – التردد الجديد لقناة الراي الكويتية على النايل سات

تردد قناة الراي

تردد قناة الراي الكويتية الجديد، في ظال متابعتنا المستمرة لترددات القنوات الجديدة وأخر التحديثات الخاصة بالقنوات والترددات الخاصة بها على النايل سات وبقية الأقمار الصناعية الأخري، سنقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة الراي الفضائية التابعة لدولة الكويت، وتعتبر قناة الراي من القنوات المفضلة في دول الخليج، وتختص القناة في اللون الترفيهي والاجتماعي والإخباري والمنوعات، لذلك عي قناة شاملة تخص جميع الفئات من المشاهدين، وبالتحديد في دولة الكويت.

وحظيت قناة الراي على شهرة واسعة في المجتمع الخليجي، وذلك بسبب تقديمها للمحتوى المميز الذي يخص مجتمع الخليج، وفي ظل نجاح قناة الراي، نجد أنها شهدت في مصر أيضًا إعجاب كثير من قبل المشاهدين المصريين، هذا وبالإضافة إلى أن لها الكثير من المتابعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي من القنوات المكتسحة في مجال القنوات الفضائية.
تردد قناة الراي الكويتية الجديد على النايل سات

تردد قناة الراي الكويتية على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي سوف نقوم بتوضيح التردد الجديد الخاصة بقناة الراي الكويتية، فقط قم بضبط جهاز الإرسال لديك على الأرقام التالية، وفي حالة عدم التمكن من ضبط التردد يمكنك استخدام المسح الآلي للقنوات، وسوف يتم ضبط التردد على الفور.

القمر النايل سات
التردد 11765
10873
القطبية عمودي 3/4
معدل الترميز 27500
ومن خلال موقعنا المتميز دائمًا الذي يواكب كل ما هو جديد موقع “ايجيبت لايف” نجد أن المسلسل التركي عودة الروح قد بدأ بالفعل عرضه على شاشة الراي الكويتية، ويُعرض المسلسل في تمام الثامنة مساءً وسوف نقوم بمتابعة كافة الأحداث من خلال موقعنا فقط تابعونا.

قد يهمك

بوسي مجدي :كتابة مقالات حصرية في كافة المجالات، 24 عام، خريجة تربية قسم لغة عربية، من محافظة بورسعيد، من أبرز هواياتي الكتابة وقرأة الروايات العالمية والأدب العالمي وكتب نجيب محفوظ