التخطي إلى المحتوى

قام الفنان عمرو دياب بطرح مفاجأة على متابعيه على موقع الانستجرام، والتي كشف من خلالها عن برنامج جديد له خلال العام 2018 المقبل، والتي من المفترض تعاقده مع شبكة قنوات الحياة لبدء عرضه في شهر أكتوبر القادم، حيث نجح عمرو من توقيع العقود مع شركة تواصل، المشتري الجديد لقناة الحياة، مساء الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017.

وأكد الهضبة لمحبيه ومتابعيه أنه من المفترض بدء عرض البرنامج الجديد مطلع شهر أكتوبر القادم لعام 2018، وذلك بعد التعاقد بشكل رسمي مع الشركة الجديدة المالكة لقناة الحياة أمس.

وتسعي قناة الحياة والشركة المالكة لها إلى الارتقاء من برامجها والظهور بإطلالة جديدة عن ذي قبل، وذلك عبر تقديم العديد من البرامج الجديدة مطلع عام 2018 المقبل، حيث تمكنت من التعاقد مع العديد من الإعلاميين والفنانين ومقدمي البرامج، لعرض العديد من البرامج المميزة الجديدة، والتي ستساعد على زيادة نسب مشاهدات القناة وجعلها الأولى في مصر والوطن العربي من حيث الإقبال عليها.

عمرو دياب
عمرو دياب

ويعد برنامج عمرو دياب أحدي تلك البرامج، حيث سيكون بشكل جديد وذو مواصفات مميزة، يتم عرضها على الشاشات التليفزيونية للمرة الأولي، محدثا نوع من الضجة العارمة، بالإضافة إلى أنه يساهم في تحقيق نجاح فوق المتوقع للبرنامج نفسه والقناة بأكملها.

جديرا بالذكر أن الهضبة سيشارك في فيلم جديد، بعد غيابه عن السينما المصرية لما يقرب من العشرون عاما، حيث تم التعاقد مؤخرا بينه وبين منتج الفيلم، المنتج تامر مرسي، والفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف الكاتب تامر حبيب، ومن المقرر بدء تصوير البرنامج الجديد مع قناة الحياة في منتصف عام 2018 القادم.v ]

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.