التخطي إلى المحتوى

أعلن المشرف على القطاع المالي في بنك ناصر ورئيس القطاع المصرفي الأستاذ “أحمد صالح”، عن أن بنك ناصر الاجتماعي يدرس حاليًا مع بعض شركات قطاع الأعمال بمنح قروض للعملاء من أجل شراء الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة، على أن يكون الحد الأقصى هو 30 ألف جنيه، وقد أضاف إلى أن القروض الخاصة بالسيارات قد تراجعت بنسبة كبيرة تصل إلى 40% وذلك بعد الزيادة الكبيرة التي سجلتها أسعار السيارات بعد قرار تعويم الجنيه في نوفمبر 2016، وسوف نتناول معكم خطة البنك في التمويلات الجديدة.

خطة بنك ناصر الاجتماعي في إصدار منتجات التمويل الجديدة

يعمل البنك في الوقت الحالي على إطلاق برنامج تمويل جديد، وسوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي أثناء العام المالي الجاري، ويتم الآن عقد الكثير من التعاقدات مع الشركات الخاصة بقطاع الأعمال، والتي تهدف لبيع السلع المعمرة، وذلك من أجل شراء الأجهزة الكهربائية، على أن يكون الحد الأقصى للقرض 30 ألف جنيه، سداد القرض على خمسة سنوات، والهدف الحقيقي وراء تلك الخطوة هي زيادة في مبيعات الشركة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك ولكن أيضًا تمويل السيارات المستعملة، وبيع منتجات المرأة المعيلة، ومصاريف طلاب الجامعات، وتعمل حاليًا على المشاركة في مبادرة التمويل العقاري لمتوسط ومحدودي الدخل التابعة للبنك المركزي.

قد يهمك.. معرفة خطوات صرف نفقة المطلقات والمعاش من خلال فودافون كاش

موعد تفعيل خدمة صرف نفقة المطلقات من خلال المحمول

أكد رئيس القطاع المصرفي في بنك ناصر الاجتماعي على أن بداية من الشهر القادم سوف يتم التنفيذ الفعلي لهذه الخدمة، لتكون متاحة في جميع فروع شركات المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.