X

ما لا تعرفه عن بسنت نور الدين زوجة معز مسعود الثانية

بسنت نور الدين

انتشرت الآونة الأخيرة صور للداعية الإسلامي “معز مطر”، مع المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي يعرفها الجميع بفيديوهات تقوم من خلالها بشرح المعالم الأثرية بطريقة مبسطة وسهلة، واليوم جمعنا لكم العديد من المعلومات عنها.

تبلغ مع العمر 28 عام، تخرجت من كلية السياحة والفنادق 2009، كان من ضمن أحلام طفولتها أن تكون مذيعة يومًا ما وتقوم بتقديمها برامج هادفة تفيد الناس وتمدهم بالمعلومات، قام أصدقائها بتشجعيها على نشرها للعديد من الفيديوهات الهادفة.

كان أول فيديو نشر لها بقلعة قايتباي، حيث قامت بتصويره هناك ونشره لأصدقائها ومن ثم قررت إنشاء صفحة خاصة بها، اتخذت قرار بنشر فيديو كل أسبوع، حيث يتم تصوير كل فيديو من مكان مختلف عن السابق، لم تكن بسنت تتوقع نسبة المشاهدات ونجاح الصفحة ولكنها تفاجئت العديد من المشاهدات لفيديوهاتها.

كانت بسنت تقوم بتصوير الفيديو الذي ستقوم بنشره عبر هاتفها المحمول دون تكاليف كاميرات أو غيره، كانت بسنت من محبي فيلم الأيدي الناعمة، فقامت بالبحث مرارًا وتكرارًا عن القصر الذي تم تصوير الفيلم به وتمكنت بالفعل من الوصول إليه رغم العديد من الأخبار الخاطئة المنتشرة عبر شبكة الإنترنت عنه

لم يكن هدفها تنشيط السياحة، ولكنها كانت تسعي إلى وصول الناس إلة اماكن جميلة بوطنهم لم يتمكن لهم رؤيتها من قبل، يعد المتحف المصري من أكثر الأماكن حبًا لها.

تزوجت بسنت من مسعود شهر سبتمبر الماضي، حيث تعد الزيجة الثانية عقب إنهائه زيجته الأولي.

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010