التخطي إلى المحتوى

وما زالت فاعليات عروض جوميا.. تخفيضات تصل إلى 80% في موسم عروض البلاك فراي داي، وهو موسم البلاك فراي داي ويأتي في نفس الموعد كل عام، على عروض وتخفيضات جوميا التي انطلقت يوم السبت الماضي 12 نوفمبر، وما زال الإقبال كبير ضمن موسم عروض البلاك فراي داي، وتستمر جميع العروض ولمدة شهر من تاريخ بداية العروض، على أن تنتهي في 12 ديسمبر القادم، وجديرًا بالذكر أن التخفيضات تصل إلى 80% من المعروضات، وتتضمن أكثر من 3000 ماركة، ويشمل المتجر أكثر من 200 ألف عرض متنوع يشمل جميع الفئات.

جوميا مصر في البلاك فرايداي

وقد حقق موسم البلاك فرايداي في الأعوام الماضية نجاح ساحق، وقد حقق المتجر الكثر من المعاملات، وفي العام الماضي، قد سجلت المبيعات في أول ساعة من بدء العرض أكثر من 30 ألف طلب، على أن يشمل إجمالي المبيعات في اليوم الواحد، ما يحققه المتجر في خمسة أيام، وذلك بسبب عروض جوميا التي لا تنتهي.

وللدخول للموقع مباشرة يمكنك الضغط على كلمة “جوميا مصر

وأكد الرئيس التنفيذي في موقع جوميا مصر المهندس “هشام صفوت” أن هذه العروض تم اقتباسها من جوميا في الخارج، هذا وبالإضافة إلى أن هذا النظام قد أحدث تغير شامل في مفهوم التسوق في الشرق الأوسط بأكمله، وذلك لإن جوميا أصبحت تغطي كافة المناطق وجميع المحافظات في مصر، وإعطاء إمكانية لجميع الفئات على التسوق أينما كانوا، وجاء هذا بسبب حسن السمعة مع سرعة التوصيل، واحترافية البيع، وخدمة ما بعد البيع، ومن خلال تلك كل المقومات، قد أعطت الفرضة لتجار التجزئة في الخوص في التجربة والمنافسة على البقاء.

جوميا مصر، عروض البلاك فرايداى
جوميا مصر، عروض البلاك فرايداى

وفي بيان صحفي مساء اليوم، قد أضاف صفوت أن جوميا لا تسلط الضوء على العروض وحسب، ولكن تعمل على توفير كافة المنتجات التي تهم المستهلك، بالإضافة إلى التنوع في العروض، وتوفير كافة السلع والمنتجات، بداية من المستلزمات الصغيرة وحتي المستلزمات الطبية، والأجهزة الإلكترونية، وأدوات التجميل، ومستلزمات المنزل بالإضافة إلى أفضل وأجود الماركات، والعلامات التجارية.

اقرأ أيضًا.. عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية وعروض البلاك فراي داي

نصائح جوميا مصر في عمليات الشراء

ومن خلال تجربة العام الماضي، تُقدم جوميا مصر بتقديم عدة نصائح للسادة العملاء، وسوف نسردها عليكم من خلال السطور القليلة القادمة.

  • يجب على العملاء أخذ جولة أو أكثر على الموقع وليست مرة واحدة.
  • يجب إضافة كافة المُنتجات إلى سلة الشراء استعدادًا لوقت العروض، حتى يتم الاستفادة على الفور بعد إعلانها على الموقع.
  • عامل الوقت هام جدًا في الشراء حتى يتم الحصول على المنتجات المتاحة، وذلك لضمان العروض حتى لا تنفذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.