X
    Categories: منوعات

عروض كارفور مصر وأحدث الخصومات شهر ديسمبر – كتالوج عروض كارفور حتى 16 ديسمبر

عروض كارفور

نتابع معكم من خلال موقعنا المتميز أجدد وأحدث عروض كارفور في مصر، وقد عودتنا سلسلة محلات كارفور بتقديم كافة العروض الخاصة بالسلع والمنتجات، وقد بدأت فاعليات عروض المنتجات في كارفور مصر منذ 6 ديسمبر وحتى 16 ديسمبر القادم، وسوف نقوم بعرض عليكم الآن بالصور كتالوج عروض كارفور.

تخفيضات وعروض كارفور شهر ديسمبر

وبدأت بالفعل سلسلة كارفور بتقديم العروض المميزة الخاصة بها، على أن يستمر تقديم العروض حتى 16 ديسمبر الجاري، ومن خلال العروض هناك الكثير من الخصومات والتخفيضات على السلع الغذائية مثل اللحوم والدواجن، والأسماك، والخضار، والفواكه والبقوليات، والمعلبات.

ولم تكن العروض على تلك السلع فقط، ولكن هناك الكثير من العروض على الأجهزة الكهربائية وأسعار الشاشات، أسعار هواتف  المحمول، والدفايات وغيرها هذا وبالإضافة إلى الكثير من الخصومات على المفارش المنزلية، ومواد التنظيف، والأدوات المنزلية، وكل متطلبات المنزل.

ونجد أن كارفور تحرص دائمًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، لذلك تقدم لأصحاب الفيز الكثير من التخفيضات والخصومات الكبيرة، هذا وبالإضافة إلى استعدادات كارفور لعيد ميلادها، حيث تحرص على تقديم الكثير من العروض والخصومات لكل العملاء بمناسبة عيد ميلاد كارفور، ومن خلال الصور التالية سوف نستعرض كافة العروض والخصومات.

كتالوج عروض كارفور مصر شهر ديسمبر

عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور
عروض كارفور

وما زالت العروض مستمرة في كافة فروع كارفور، والمزيد من الخصومات والعروض الحصرية على المنتجات، لذلك نسعى بعرض كافة العروض والخصومات التي تفيد المستهلك.

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010