التخطي إلى المحتوى

ظهرت في الآونة الأخيرة قناة طبخ مصرية بنكهة عالمية، وهي قناة سي بي سي سفرة، وبالرغم من ظهورها منذ فترة قليلة، إلا أنها أثبتت في تلك الفترة البسيطة أنها من أفضل وأبرز القنوات، وقد سجلت أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، نظرًا لتقديمها المحتوى الحصري والمميز بشكل احترافي.

ومن الجدير بالذكر أن القائمين على القناة مجموعة كبيرة من أفضل الشيفات في العالم والوطن العربي، ومن أبرزهم المتميزة وخبيرة التغذية سالي فؤاد، بالإضافة إلى المتميزة في أداءها نجلاء الشرشابي، والشيف شربني، ونرمين عاطف، وغادة التلي، ومجموعة أخرى من الشيفات المحترفين.

وفي سياق متصل تقوم القناة بتقديم العديد من برامج الطبخ، لتعليم الجميع أصول الطبخ من البداية وحتى الاحتراف، وبشكل خاص تهتم القناة بتقديم الطبخ للفتيات المتزوجات حديثًا والمقبلات على الزواج، هذا وبالإضافة إلى عمل الحلويات بشكل احترافي ومتميز، وبأسهل الطرق وأقل تكاليف، ويسعى مقدمين البرامج بتقديم الوصفات بأقل الإمكانيات المُتاحة لتتمكن السيدات من تنفيذها في المطبخ بأقل التكاليف.

تردد قناة سي بي سي سفرة 2018

وسوف ننشر لكم الآن تردد قناة سي بي سي سفرة  الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وعلى العرب سات، وسوف نقوم بتغير الترددات الخاصة بقناة سي بي سي سفرة فور إعلان القناة عن تغير التردد الخاص بها.

القمرالترددFECمعدل الترميز
النايل سات11488 (h)5/627500
العرب سات11390 (h)3/427500

تابعونا لكل جديد بشأن ترددات القنوات وكافة التحديثات الخاصة بالقنوات الحالية على كافة الأقمار الصناعية، وسنقوم بالرد عليكم فورا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.