التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم في ظل متابعة أجدد الترددات على الأقمار الصناعية، تردد قناة تي ار تي التركية، القناة التي تنقل أحداث المسلسل التاريخي الذي حقق أكبر نسب مشاهدة في العالم والوطن العربي مسلسل “قيامة ارطغرل“، مسلسل تدور أحداثه حول مؤسس الدولة العثمانية، المسلسل تاريخي تركي يُعرض باللهجة التركية.

ومن خلال موقعنا سوف نعرض القناة التي تعرض حلقات المسلسل بشكل حصري قناة “TRT” التركية يُذاع المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الثامنة مساءً، ويتم بث القناة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

تردد قناة TRT التركية الناقلة لحلقات مسلسل “قيامة أرطغرل” الجزء الرابع على جميع الأقمار

الجدول التالي يوضح جميع الترددات الجديدة لقناة تي ار تي التركية على كافة الأقمار الصناعية.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
العرب سات12092عمودي V27500
النايل سات11392عمودي V27500

 

تردد قناة TRT التركية
تردد قناة TRT التركي، قناة مسلسل قيامة ارطغرل

ولم تكن هذه القناة، قناة TRT التركية، تنقل أحداث المسلسل وحسب، ولكن تعرض العديد من البرامج والمناقشات الخاصة بالمجتمع التركي، وسرد الكثير من المحتوى الهادف.

تابع أيضًا.. تردد قناة دعوة الناقلة للمسلسل التركي قيامة ارطغرل الجزء الرابع على النايل سات

قصة مسلسل قيامة ارطغرل (مسلسل قيام الدولة العثمانية)

ومنذ أسابيع قليلة بدأ الموسم الجديد من مسلسل قيامة ارطغرل، الموسم الرابع، حيث تم عرض ثلاث أجزاء خلال السنوات الماضية، ومنذ بداية عرض الجزء الرابع إلا أن الإقبال كبير على متابعة أحداث الحلقات، تحديدًا في المجتمع التركي ودول شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وإلى الآن لم يعرض سوى أربعة حلقات فقط، إلا أن نسبة المشاهدة حققت أرقام قياسية في توقيت بسيط، ويتوقع المتخصصين والمتابعين بنجاح الحلقات الجديدة.

وتلتف الأحداث حول قصة حياة ارطغرل ابن سليمان شاه، بالإضافة إلى تطورات السياسة العسكرية مع المغول والصلبيين، والتصدي لهم وللمسلمين، وذلك بعد دخولهم البلاد، هذا وبالإضافة إلى أن المسلسل يشهد مراحل ترقي الدولة، بالإضافة إلى محاربة الخونة، والكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، في سياق درامي مشوق.

أكد أصحاب العمل أن المسلسل تدور أحداث التاريخية من تاريخ الدولة العثمانية، بينما الجانب الدرامي فهو من وحي خيال الكاتب والقائمين على العمل.

وينتظر الكثيرون عرض الحلقة الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع، ونحرص دائمًا على نقل الترددات الجديدة لكافة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.