X

أبرز التطبيقات التي لا غنى عنها في عالم العملات الرقمية

العملات الرقمية

العملات الرقمية ،أن الهاتف المحمول أصبح يهم كل الفئات، فأصبح بشيء إلزامي في الآونة الأخيرة، ونجد أن العالم أصبح في انفتاح بسبب التطور التكنولوجي، وفي ظل التكنولوجيا ظهرت العملات الرقمية، والتي من أبرازها البيتكوين، وإذا كنت من مستخدمي البيتكوين فلابد أنك تعرف مصطلح “هودي hodi”، والذي تعني أنك محتفظ البتكوين الخاص بك لأطول وقت، واليوم سوف نعرض عليكم أبرز وأفضل 10 تطبيقات هامة تخص العملات الرقمية.

أهم تطبيقات العملات الرقمية

تطبيق Blockfolio

ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات البسيطة التي تعرض جميع منصات العملا ت الرقمية المختلفة، ولكن يجب عليك أن تدخل كل ما تمتلك من عملات رقمية بشكل يدوي، ولكن يعتبر غير عملي للأشخاص الذين يعتمدون على التدوين بشكل يومي، ومن المميز فيه أيضًا أنه يقوم بالتحديث كل 30 ثانية، وهناك بدائل للأندرويد تطبيق Acrypto، أو Condex، ولنظام IOS، يمكن استخدام Crypton.

 

تطبيق Bitcoin Checker

وهذا التطبيق يتم استخدامه لمستخدمين الأندرويد فقط، ويمكن من خلاله عرض العملات الرقمية على منصات التداول.

تطبيق-Bitcoin-Checker

تطبيق Coin Tracking

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة للمتداولين الجادين، وأهم ما يميز تلك التطبيق هو استخدامه للرسم البياني في التوضيح ومقياس الربح ، ومتوفر للنظامين الأندرويد والأ أو أس ios.

CoinTracking-تطبيق

تطبيق Lawnmower

وهو تطبيق يعرض العملات الرقمية ومنصاتها بشكل سهل وبسيط، متاح للنظامين الأندرويد والأ أو أس ios.

Lawnmower

تطبيق Ztrader

ويعمل تلك التطبيق مع المنصات التي لا تمتلك تطبيق رسمي،  مصمم للاندوريد، ويمكن ربطة مع  API  ويقوم بتنفيذ العمليات التي ترغبها.

Ztrad

 

قد يهمك

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010