التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي ام سي دراما dmc drama على النايل سات، نرصد لكم اليوم تردد احدي القنوات المتخصصة في عرض وتقديم المسلسلات العربية الجديدة والحصرية على النايل سات، وهي قناة دي ام سي دراما.

وتعد قناة دي إم سي دراما احد قنوات شبكة دي إم سي، والتي شهدت إقبال الكثيرين على مشاهدتها منذ بث برامجها، نظرًا لأنها تقوم ببث العديد من المسلسلات العربية الجديدة، والتي تقبل على متابعها الكثير من محبي المسلسلات المصرية، إضافة إلى العديد من المسلسلات التركية المدبلجة إلى اللغة العربية وبعض المسلسلات الأخري الهندية، وبالتالي نجحت في جذب أعداد كبيرة من متابعي تلك المسلسلات في مصر والوطن العربي أجمع.

وتمكنت من تصدر قائمة القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات، الأكثر مشاهدة داخل مصر وخارجها منذ انطلاقها وحتى وقتنا الراهن، وكانت شبكة قنوات دي إم سي قد أطلقت قناة دي إم سي دراما منذ يناير، حيث نجحت الأخيرة في أستحواذ نسب مشاهدة عالية وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

قناة دي ام سي دراما
قناة دي ام سي دراما

تردد قناة دي ام سي دراما

وبالتزامن مع زيادة الإقبال والبحث عن التردد الخاص بالقناة، وجب علينا نشر هذا المقال للكشف عن التردد التابع لقناة دي ام سي دراما على القمر الصناعي النايل سات، والذي يمكنكم بعد ضبطه متابعة المحتوي المتميز الذي تعرضه القناة على شاشتها.

الترددمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأ
11449275003/4

حيث يمكنكم متابعة قناة ام دي سي دراما على النايل سات على التردد 11449، بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 3/4، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على القمر الصناعي النايل سات، ومن ثم إدخال التردد الخاص بالقناة الموجود بالأعلى، وضبط معدل الترميز ومعدل الاستقطاب، وبعدها البحث عن القناة والاستمتاع بمشاهدة المحتوي الذي تقدمه.

وفي حالة إعلان القناة عن تغير تردداتها سوف نقوم على الفور بالإعلان عن الترددات الجديدة التي يُعلن عنها، فقط تابعونا من خلال هذا المقال لمتابعة أحدث الترددات الخاصة قناة دراما دي ام سي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.