التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport، نرصد لكم اليوم تردد احدي القنوات الرياضية على النايل سات، وهي قناة دي ام سي سبورت، وتعد قناة دي ام سي من أهم القنوات الرياضية الناقلة للدوري المصري الممتاز وكأس مصر، بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخري ضمن البطولات المحلية والدولية، والتي يتم استقبالها على القمر الصناعي النيل سات، ويشرف على التعليف بها العديد من معلقي المباريات ومقدمي البرامج الرياضية والتحاور المباشر حول أساسيات المباريات وما تتطلبه كل مباراة حتى تسير على النهج الصحيح والخروج منها بنتيجة طيبة وأداء جيد للفرق.

وتعتبر دي إم سي واحدة من أبرز القنوات الرياضية، والتي يتم بثها على النايل سات منذ انطلاق الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وخاصة عقب حصولها على حق البث للعديد من المباريات المحلية إضافة إلى مباريات الدوري البلجيكي، وتمكنت القناة من الحصول على مكانة كبيرة وإثبات ذاتها بين العديد من القنوات الرياضية، وذلك في ظل تعاقدها مع العديد من كبار مقدمي البرامج والعديد من محللي كرة القدم، وعلى رأسهم الإعلامي الكبير إبراهيم فايق.

تردد قناة دي ام سي سبورت على النايل سات

ونجحت القناة في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة منذ بدء البث للمرة الأولي بها، وذلك بسبب ما تقوم بعرضه على شاشتها من برامج رياضية وأحداث مثيرة تستحق المشاهدة.

تردد قناة دي ام سي سبورت
تردد قناة دي ام سي سبورت
الترددمعدل الترميزتصحيح الخطأ
11449275003/4

ويمكن الحصول على القناة ومشاهدتها على النايل سات على تردد 11449، بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي ومعدل تصحيح خطأ 3/4، وذلك عبر اختيار القمر الصناعي النايل سات على جهاز البث، ومن ثم إدخال التردد ومعدل الترميز كما بالأعلى وبعدها يمكنك مشاهدة كافة الأحداث التي تقوم القناة بإذاعتها.

وتقوم القناة بإذاعة العديد من البرامج الرياضية ومن أهمها برنامج الحريف، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، بالإضافة إلى برنامج باصي لعفيفي الخاص بالإعلامي أحمد عفيفي، بالإضافة إلى العديد من مباريات كرة اليد والملاكمة.

جديرًا بالذكر أن قناة دي إم سي سبورت dmc sport انطلقت عام 2016، حيث استحوذت على نسب مشاهدة عالية ومشاهدة العديد من متابعي كرة القدم واليد ومباريات الملاكمة خلال فترة زمنية وجيزة، وذلك نتيجة لتقديمها العديد من المباريات الهامة التي يحرص على متابعتها الكثير من مشجعي كرة القدم وغيرها، وخاصة في ظل التعاقد مع كباري مقدمي البرامج الرياضية ومحللي المباريات.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.