التخطي إلى المحتوى

شهد الدولار الأمريكي في بداية تعاملات البنوك ليوم الأربعاء 22 نوفمبر استقرار كبير في متوسط سعر الصرف، حيث سجل الدولار اليوم في كل من البنك العربي الأفريقي، والبنك الأهلي المصري، وبنك قناة السويس، ارتفاع طفيف بقيمة قرش واحد، ليسجل نحو 17.58 جنيه للشراء، وللبيع فقد سجل 17.68 جنيه.

أما عن البنك الأهلي اليوناني، وبنك الإسكندرية وبنك القاهرة، فقد استقر سعر الدولار اليوم ليسجل سعر الشراء نحو 17.58 جنيه، أما عن سعر البيع فقد سجل 17.68 جنيه،بينما شهد في البنك التجاري الدولي ارتفاع طفيف بقيمة قرشان، ليستقر عند 17.57 جنيه، أما المصرف المتحد، ومصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك البركة فقد سجل الدولار نحو 17.60 جنيه سعرًا للشراء، بينما سعر البيع فقد سجل 17.70 جنيه.

وسجل الدولار وفي البنك التجاري الدولي، نحو 17.57 للشراء، وللبيع فقد سجل 17.67 جنيه، ومن خلال الجدول التالي سوف نوضح لكم متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية الخاصة والحكومية.

سعر الدولار اليوم في البنوك

 

 

قد يهمك معرفة سعر الذهب اليوم

وقد أكد طارق عامر محافظ البنك المركزي على أن حالة الاقتصاد المصري سوف تنتعش في بداية العام القادم، ومع قرار البنوك برفع الفائدة على الودائع بقيمة 2 % سوف تقضي بشكل كبير على التضخم، هذا وبالإضافة إلى أن البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد المصري من جديد في العام القادم 2018.

وسوف نتواصل معكم على مدار اليوم لمتابعة سعر الدولار على مدار اليوم، وفور أي تغيرات طارئة على سعر الدولار سوف نقوم بتحديثها من خلال هذا المقال على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.